وأكدت الفنلندية شركة صناعة الهاتف الذكي نوكيا أنه يخطط للعودة في سوق الهواتف الذكية: قصيرة بايت. وقال الرئيس التنفيذي لنوكيا راجيف سوري أن الشركة تبحث عن الشركاء المناسبين والشركة ليست في عجلة من أمره. "، ويمكن أن يحدث في عام 2016، ويمكن أن يحدث في وقت لاحق"، قال.

المؤتمر العالمي للجوال 2016، برشلونة، لا يزال لجلب الأخبار المثيرة. وقال الرئيس التنفيذي لنوكيا راجيف سوري سيتم صفت ماركة نوكيا مبدع مرة أخرى على الهواتف الذكية في المستقبل القريب.
وقالت الشركة الفنلندية أنها تتحرك قدما في خططها لإعادة إدخال سوق الهواتف الذكية. ومع ذلك، قال سوري ان الشركة لا تعمل مع بعض الموعد النهائي وليس هناك الذروة. "، ويمكن أن يحدث في عام 2016، ويمكن أن يحدث في وقت لاحق"، قال.

خرجت من الشركة التجارية بشكل كبير عن طريق بيع قسم الهاتف الذكي لمايكروسوفت ل7.2 مليار $. الآن، وتتطلع الشركة إلى إعادة إدخال اللعبة من خلال الاستفادة من بند في عقد البيع الذي يسمح نوكيا لاستخدام علامتها التجارية على الهواتف البدء مرة أخرى من عام 2016.

مرة أخرى في عام 2015، لم نوكيا تأكيد خطط عودة لكننا لم نر أي شيء ملموس من صانع نوكيا 1100.

واضاف ان "الاعتراف العلامة التجارية لا تزال مرتفعة جدا في جميع الأسواق الرئيسية"، وقال سوري. واضاف "اننا نعتقد انها نموذج عمل جيد."

أكد سوري أنه إذا تبين للشركة الشريك المناسب للدفعة القادمة من الهواتف الذكية، وأنها سوف تتحرك بكل سرور المقبلة. نوكيا تهدف إلى العثور على شريك بحلول عام 2015 نهاية، ولكن سوري غير معني. وقال "نحن لسنا في عجلة من أمرنا"، قال.

وقال "نحن لا نريد أن مجرد وضع الشعارات على أجهزة شخص ما"، وقال سوري. "إنها بحاجة أن تشعر مثل نوكيا، ما عرف نوكيا ل."

وبصرف النظر عن سوق الهواتف الذكية، الشركة تتخذ بنشاط المساعي الأخرى. وفي العام الماضي، أطلقت نوكيا كاميرا OZO VR لها والتي كانت تسمى أول المهنية 360 درجة كاميرا VR.

تتجه الشركة أيضا إلى الأمام لبناء شبكات المحمول 5G وقيادة الموجة المقبلة من الاتصال.

اقرأ أيضا: امرأة يجد لها هاتف نوكيا السر بعد 10 سنوات. هل لا يزال العمل؟


Post A Comment:

0 comments: