كشفت شركة Google خلال مؤتمر Google I/O 2014 عن ساعة LG G Watch و Gear Live العاملة بنظام Android Wear العاملة بنظام Android Wear المخصص للأجهزة القابلة للأرتداء .

اعلنت الشركة ان الساعتين متوفره للطلب المسبق على متجر Google Play والذي تأتي الساعة الذكية G Watch من شركة LG بينما ساعة Gear Live من شركة Samsung والذي سوف تكون الساعتين متوفرة في السابع من يوليو باللون الأبيض واللون الأسود بسعر 199.99 دولار .

لم تكشف Google عن تفاصيل الساعتين ولكن حسب شركة LG انه ساعتها ستحصل على شاشة بمقاس 1.63 بوصة وبسعة داخلية 4 GB وبطارية 300 ملي أمبير بالإضة لمقاومة الماء والغبار والعمل بوضع التشغيل الدائم وستدعم نظام مراقبة دقات القلب .

ساعة LG G Watch تستخدم شاشة بمقاس 1.65 بوصة بدرجو وضوح 280X280 بكسل بتقنية IPS و تعمل بشريحة سناب دراجون 400 و بذاكرة داخلية 4 GB و ذاكرة عشوائية بحجم 512 MP هذا بالإضافة أنها ضد الماء والغبار

يذكر ان شركة Google أعلنت بتاريخ 18/3/2014عن منصة Android Wear المتخصصة بتطوير الأجهزة القابلة للارتداء، التي تُعتبر الساعات الذكية الجزء الأبرز منها .

بحيث ان مشروع Android Wear هو ليس ساعة ذكية بحد ذاته، بل منصة يمكن للشركات اعتمادها واستخدامها لصناعة الساعات الذكية وجميع الأجهزة القابلة للإرتداء ، تماماُ كما تستخدم الشركات نظام Android في الهواتف والحواسب اللوحية الذكية حيث من أهم مميزات منصة Android Wear الحصول على معلومات مفيدة مثل الطقس في هذا المكان، كم تبعد عن عملك أو منزلك، إشعارات التطبيقات المختلفة، عروض عن محلات حولك. استخدام الأوامر الصوتية مراقبة مؤشراتك الحيوية ودرجة حرارتك والنبض والمسافة التي قطعتها والسعرات الحرارية المحترقة إمكانية التحكم في الأجهزة الذكية المختلفة الحصول على الأشعارات من شبكات التواصل الإجتماعي .

Post A Comment:

0 comments: