معرض COMPUTEX 2014 هذه السنة يمنح العامة لمحة داخل رؤية منتجات Cooler Master من اجل تصميم الحاسوب البسيط مع ذلك يكون انيق وجذاب بمكوناته المختلفة. تصميم الجناح البسيط جمع عدد لا بأس به من المنتجات الجديدة والمنتجات التي اطلقت في وقت سابق. وايضا في غرفة اجتماع المدعوين فقط من VIP تمتع المدعوين بمشاهدة العروض الأولي للمنتجات الجديدة على الاطلاق من حلول التبريد المائي، مزود الطاقة والكيسات.

بما ان اجتماع المدعوين فقط كان من شخصيات VIP فلقد تم استعراض خاص لكيس m-ITX والحجم الكبير المصنوع من الألمنيوم إلى جانب أول وحدة تزويد الطاقة الرقمية الذكية على الاطلاق للشركة، التي تتميز بواجهة متحكم بها عبر تطبيق. أيضا تم عرض سلسلة التبريد المائي Nepton منخفضة الضجيج الجديدة التي تتضمن رادياتور 120mm و 240mm المضاف حديثا. أخيرا، كيبورد Novatouch من الفئة العليا الفائقة مع مفاتيح premium hybrid capacitive.



كما شاركت شركة Cooler Master بشكل واضح في مناسبات كسر السرعة الكبرى خلال فعاليات معرض COMPUTEX 2014. حيث كانت الشريك الحصري لمسابقة Intel OC Challenge وايضا وفرت الدعم الازم لكل من HyperX OC Takeover و HWBot’s 10-year anniversary OC Gathering event.
خلال جولتنا في جناح شركة Cooler Master شاهدنا عدد من منتجاتها المختلفة والتي كنا قد عرضانها في وقت سابق اثناء فعاليات المعرض ويمكنك من متابعتها بالتوجه الى"جولة بداخل جناح Cooler Master من داخل معرض Computex". لنبدأ الأن مع مجموعة المنتجات المختلفة التي عرضت في المعرض:

المشتت المائي Nepton:


سلسلة التبريد المائي Nepton لشركة Cooler Master تم تجديدها مع تصميم منخفض الضجيج التي تتضمن الآن رادياتور بأحجام 120mm، 140mm، 240mm و 280mm لتحسين قدرة وفعالية التبريد وفقا لما يناسبك من حجم الكيس الذي تملكه. الـ Advanced Silent Driver في مضخة Nepton تتميز بمستويات اهتزاز منخفضة بشكل مذهل وتوفر ممعدل تدفق 120L/hr في الساعة مع حد أدنى من الضجيج عند 11 ديسيبل.



البلوك المصمم لشركة Cooler Master مصنوع باستخدام عملية تصنيع خاصة لإنتاج مساحة دقيقة ضخمة داخلية عالية الكفاءة لتحسين أداء تبريد المشتت. عملية التصنيع الحصرية تزيل عيوب القناة الدقيقة في البلوك المائي لتجنب الانسداد ويسمح بزيادة مساحة السطح الداخلي على نحو أكبر بأربع مرات من المنافسين اليوم، مما ينتج لنا بلوك مائي عالي الأداء بشكل فائق. سلسلة Nepton تستخدم مروحة Silencio الجديدة التي تعرض مستويات ضجيج بـ11 ديسيبل وضغط هواء عالي مقدر بـ1.2mm H2O, مما يوفر أيضا قدرة تبريد عظيمة لما يزيد عن تبديد حرارة 300 Watt.

طبعا هذا المشتت المائي يدعم مجموعة من سوكيت INTEL والتي تشمل LGA 2011 / 1366 / 1150 / 1156 / 1155 / 775 ومن AMD تشمل +FM2+ / FM2 / FM1 / AM3+ / AM3 / AM2.


الكيبورد الإحترافي Novatouch TKL: 




كيبورد Premium Novatouch TKL الجديد من شركة Cooler Master يستخدم مفاتيح هجينة حصرية مصممة من أجل اللعب والطباعة ذات الاستخدام الكثيف. المفتاح الجديد يأتي بوزن 45 غرام وهو مضبوط بشكل دقيق كي يوفر عملية استخدام دقيقة وسلسة ومستويات ضجيج منخفضة على نحو استثنائي اثناء عملية الضغط على الأزرار. كيبورد Novatouch TKL يعرض أيضا دعما لـ Cherry MX Keycaps المتوفرة بشكل واسع من أجل المستخدمين كي يخصصوا الكيبورد مع لمسة شخصية وفريدة بحد ذاتها.








Post A Comment:

0 comments: