(تحديث: تفاصيل جديدة) غالاكسي S7: اشائعات تاريخ الأصدار عن الهاتف ووجهت الهاتف الأمامية المحتملة

تحديث 25 يناير: تقرير منفصل من كوريا الجنوبية ويشير نحو تاريخ الإصدار نفسه لغالاكسي S7. وفقا لNAVER، فإن غالاكسي S7 تصبح متاحة في 11 آذار، وبعد الإطلاق الرسمي في MWC. وقال الجهاز لتكون متاحة في الفضة، والذهب، والأبيض، و"جميع الأسود" النموذج، على الرغم من أنه ليس من الواضح إذا كان هذا الأخير ستكون مختلفة عن الأسود غالاكسي S6 العام الماضي.

لجميع أحدث التفاصيل، انظر مجرتنا S7 الشائعات طرادة

ونقلت الصحيفة عن أحد سامسونج موظف مجهول يدعي سوف غالاكسي S7 تكون مقاومة للماء وأن تركيزها الأساسي سيكون كاميرا محسنة مع جهاز استشعار 12MP وو 1.7 البصريات. ويقال أداء الكاميرا ليلا إلى تحسين كبير.

آخر الأصلي، 24 يناير: وبما أن العد التنازلي لفترة زمنية منتصف فبراير شباط عندما سامسونج يشاع أن الكشف عن أحدث وأكبر هواتف غالاكسي لها، والإشاعات والتسريبات لا تزال تتدفق على نحو أكثر حرية. في نهاية هذا الاسبوع أخرج موضوعين محددة من الفائدة: الافراج عن تاريخ ممكن، وبعض الصور المزعومة من اللوحة الأمامية للجهاز وكاميرا. دعونا نتطرق اليوم إطلاق أول:

وقد اتخذت المسرب المخضرم ايفان بلاس، المعروف باسمه تويتر التعامل معevleaks، لتويتر لنقول للعالم أن تاريخ الافراج عنه الولايات المتحدة من المجرة S7 (ويفترض غالاكسي S7 الحافة) سوف يتم "بدأت تبدو مثل" الجمعة 11 مارس .




وهذا لن يأتي بمثابة مفاجأة كبيرة بالنظر إلى أن S6 و S6 حافة شنت في الولايات المتحدة بعد بضعة أسابيع فقط تم الكشف عنها الزوج لMWC 2015 التوقيت. ومن غير المعروف لماذا الجهاز فقط (الصورة) قد ضرب مخازن ومع ذلك، كما أن هناك تقارير متضاربة حول حجم الشاشة من S7 حافة المجرة، مع بعض مما يشير إلى أنه سيكون جهاز فابلت، فيما تشير التسريبات الأخرى التي - على الأقل لحاملة واحدة - سيكون الهاتف الذكي أكثر انتشارا الحجم.

هذا، بالإضافة إلى الشائعات التي تشير سيتم سامسونج الستار عن غالاكسي S7، غالاكسي S7 حافة فضلا عن حافة المجرة S7 + وغالاكسي S7 + خدمة للافراج عن أحجام اثنين في وقت واحد بدلا من "مفاجأة" الإعلان عن S6 حافة + في نهاية المطاف بعد فك الضعط حدث في شهر أغسطس.

قصة الشاشة
تسرب الثاني من عطلة نهاية الأسبوع هو زوج من الصور المزعومة التي تدعي لتصوير اللوحة الأمامية وكاميرا أمامية لغالاكسي S7. إلق نظرة:



الصورة أعلاه - والتي تبدو المفارقة ليتم القبض مع جهاز HTC لا يقل - تدعي أنها لوحة العرض الأمامية للغالاكسي S7. على الرغم من حقيقة أن المغطى في الدرع الواقي الذي أشار SamMobile باسم "وحدة مموهة" لمنع تسرب التصميم النهائي، وهناك العديد من يسلب النقاط:

أعلى ومدي يتطلع إلى أن يكون طويل القامة جدا، تقريبا دون داع لذلك.
على زر المنزل / استشعار بصمة - التي تبدو المنحرفة قليلا - على ما يبدو أكبر من ذلك بكثير و"مقربة" من المستطيلات رقيقة الذي كان ينظر في التسريبات السابقة.
مرة أخرى، لأن هذا هو النموذج على افتراض انها صورة حقيقية لتبدأ، والنموذج النهائي قد تبدو في الواقع مختلفة تماما.


وفيما يتعلق الصورة أعلاه، مدعيا أن يكون عرض الكاميرا الأمامية، وقد أشار SamMobile إلى أن علامة التبويب الرابط أدناه وحدة هو خارج المركز، في حين مع S6 تم وضعه مباشرة أسفل الوحدة. الآخر يسلب هنا هو أن نموذج رقم "SM-G930F" يمكن بوضوح أن ينظر مطبوعة على ورقة، وهو يزعم أن رقم طراز غالاكسي S7 القادم.


مع احتمال الافراج عن تاريخ 11 مارس لS7 غالاكسي في الولايات المتحدة الأمريكية، وهذا من شأنه ترك أقل من شهرين حتى يضرب الشيء الكبير المقبل سامسونج المخازن. وقالت وبالنظر إلى أن الشركة تتوقع عاما صعبا في 2016 مبيعات الجهاز - وأشقاء له - مما لا شك فيه أن تراقب بشدة والتدقيق من قبل الجمهور والصحافة، فضلا عن إدارة الشركة وأصحاب المصلحة.


Post A Comment:

0 comments: