فبراير 2015
مدونة خبير تقني شروحات برامج مصورة بلفيديو و ايضا كل جديد التقنية

تفعيل برنامج zemana antilogger

اترككم مع الشرح




تحميل البرامج

مدونة خبير تقني شروحات برامج مصورة بلفيديو و ايضا كل جديد التقنية


كشفت شركة كاسبرسكي لاب عما وصفتها بواحدة من أكبر عمليات السطو على البنوك في التاريخ الحديث باستخدام البرمجيات الخبيثة، والتي أثرت على نحو 100 بنك ومؤسسة مالية من 30 دولة حول العالم.

وأوضحت الشركة الأمنية أن قراصنة استخدموا برمجية خبيثة، أطلقت عليها اسم Carbanak cybergang، لاختراق حواسيب البنوك المستهدفة، ومن ثم مراقبة كيفية القيام بعمليات إيداع وتحويل الأموال فيها.

وقالت كاسبرسكي لاب أن البرمجية الخبيثة صممت لتنقل كل حركة يقوم بها موظفو البنوك المستهدف على الحواسب إلى القراصنة، عبر صور أو فيديوهات، وذلك لتمكين القراصنة من تقليد تلك التحركات بدقة عند سحب الأموال.

وأشارت الشركة إلى أن القراصنة قاموا باستغلال المعلومات التي حولتها إليهم البرمجية الخبيثة لتنفيذ عمليات سحب أموال من ماكينات الصراف الألي أو القيام بتحويلات بنكية إلى حسابات وهمية ومن ثم نقلها إلى حساباتهم.

وأكدت كاسبرسكي لاب أن القراصنة استخدموا طرقا ذكية لتجنب اكتشافهم، ومنها القيام بسحب الأموال بحد أقصى 10 ملايين دولار في كل عملية وذلك لضمان عدم إثارة شكوك البنوك أو العملاء المتضررين.





مدونة خبير تقني شروحات برامج مصورة بلفيديو و ايضا كل جديد التقنية
                                         
                                            

كشفت وثائق سرية سربها المقاول السابق في وكالة الأمن القومي الأمريكية، إدوارد سنودن، عن طريقة استخدمتها الوكالة الاستخباراتية ونظيرتها البريطانية للتجسس على الاتصالات حول العالم عبر اختراق شرائح الاتصالات، المعروفة اختصارا باسم SIM.

وأوضحت الوثائق أن فريق من وكالة الأمن القومي الأمريكية NSA ومركز الاتصالات الحكومية البريطاني GCHQ قاموا باختراق شركة “جيمالتو” Gemalto، أحد أكبر صناع شرائح الاتصالات حول العالم، وذلك لسرقة مفاتيح التشفير الخاصة بالشرائح التي تنتجها.

وأشارت الوثائق، المنسوبة إلى مركز الاتصالات الحكومية البريطاني، إلى أن مفاتيح التشفير التي حصلوا عليها عبر عملية، تمت في 2010، استخدمت في التجسس على العمليات التي تتم عبر شرائح “جيمالتو” سواء الاتصالات الصوتية أو حركة البيانات، وهي الشرائح التي توفرها مئات من شركات الاتصالات لعملائها حول العالم.

وتتيح مفاتيح التشفير للوكالتين الاستخبارتيتين تجاوز عملية تشفير البيانات الموجودة على شرائح “جيمالتو” المستخدمة كذلك في ملايين الهواتف حول العالم، وذلك للتجسس على المستخدمين دون إثارة الشكوك، وهو الأمر الذي دعا محللين أمنين لوصف الاختراق بأنه “خبر سيئ وضربة قوية لمساعي تأمين الاتصالات عبر الهواتف المحمولة.
مدونة خبير تقني شروحات برامج مصورة بلفيديو و ايضا كل جديد التقنية



وظيفة البرنامج يقوم بتشغيل جميع برامج في مساحة منعزلة في الهارد , التي تمنع من اجراء تغيريات على برامج اخرى او يؤثر على   نظام التشغيل , يحميك من البرامج الخبيثة , وملفات التجسس.

صورة لطريقة عمل البرنامج






مدونة خبير تقني شروحات برامج مصورة بلفيديو و ايضا كل جديد التقنية



نعلم جميع أن فيسبوك وتويتر لا تعطي فلسا واحدا لكل ما ننشره على موقعها بل هي من تجعلنا ندفع لها إذا ما أردنا أن يصل منشورنا إلى جميع المتابعين .وفي الوقت نفسه، الكثير من المواقع تنهج هذه الطريقة إذا ما استثنينا يوتيوب الذي يشجع صناع المحتوى لكسب بعض المال عن مقاطع الفيديو الخاصة بهم ، لكن يبدو أن هنا من الشبكات الإجتماعية التي تعتقد أن فرصة نجاحها والقيمة المضافة لها 
لمنافسة فيسبوك هي مشاركة الأرباح والدفع لك مقابل كل ما تنشره فيها ، أخر هذه الشبكات الاجتماعية الجديدة هي "تسو".

الشرح المصور للموقع مع طريقة التسجيل




تقسيم 90٪ من عائدات الإعلانات مع مستخدمي الشبكة الاجتماعية . 50٪ لأولئك الذين ينشرون المحتوى والباقي مع المستخدمين الذين هم في " النظام الهرمي" للشخص  بمعنى الذين تسجلوا عن طريقه. بينما تحتفظ الشبكة 10% من العائدات الباقية.


مدونة خبير تقني شروحات برامج مصورة بلفيديو و ايضا كل جديد التقنية

أعلن مسؤول  في البيت الأسود يوم الثلاثاء، مع وصف الهجوم الإلكتروني المدمر على شركة سوني بيكتشرز بـ “مغير اللعبة”، عن وحدة استخبارات جديدة لتنسيق تحليل التهديدات الإلكترونية، على غرار جهود الحكومة الأمريكية المماثلة لمكافحة الإرهاب.

وأوضحت ليزا موناكو، مستشار الأمن الداخلي ومكافحة الإرهاب لدى الرئيس الأمريكي باراك أوباما، أن الوكالة الجديدة ستجمع وتنشر بيانات الثغرات الإلكترونية، التي قالت إنها تتضخم في الحجم والتطور، بسرعة إلى الوكالات الأمريكية.

وقالت موناكو في تصريحات في مركز ويلسون للأبحاث بواشنطن “حاليا، لا يوجد جهة حكومية واحدة هي المسؤولة عن إنتاج تقييمات منسقة للتهديد الإلكترونية وتبادل المعلومات بسرعة”.

وأضافت موناكو أن أن الوكالة الجديدة، التي ستحمل اسم “مركز تكامل تحليل التهديد الإلكتروني” CTIIC، تهدف إلى سد هذه الفجوات.

وكان أوباما قد نقل الأمن الإلكتروني إلى أعلى أجندته لعام 2015 بعد هجمات القرصنة الأخيرة ضد سوني، و”هوم ديبوت” Home Depot، و “أنثيم” Anthem، و “تارجت” Target، وكذلك الحكومة الاتحادية نفسها.

ووصف مسؤولون أمريكيون الهجوم على سوني بأنه يثير القلق خاصةً أن القراصنة سرقوا بيانات وأضعفوا أجهزة الحاسوب وضغطوا على شركة الإنتاج الفني لوقف إصدار فيلم ساخر عن الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون. كما أن مكتب التحقيقات الاتحادي FBI اتخذ خطوة غير معتادة متهما علنا كوريا الشمالية بالوقوف وراء الهجمات الإلكترونية.

وسيستضيف أوباما “القمة الإلكترونية” مع قادة الصناعة والحكومة في جامعة ستانفورد في ولاية كاليفورنيا يوم الجمعة القادم. كما أن تنفيذيي الصناعة أشادوا بزيادة أوباما التركيز على مجال الأمن الإلكتروني، لكن البعض شكك بأن تكون الوكالة الجديدة هي الحل، وبما إذا كان ينبغي أن تكون جزءا من المجتمع السري للمخابرات الأمريكية.

وتتوزع المسؤولية عن الأمن الإلكتروني في الولايات المتحدة على الحكومة، بما في ذلك وكالة الأمن القومي، ووزارة الأمن الداخلي، ومكتب التحقيقات الاتحادي، والقيادة الإلكترونية التابعة للجيش الأمريكي.



مدونة خبير تقني شروحات برامج مصورة بلفيديو و ايضا كل جديد التقنية
برنامج سوني فيكاس برو غني عن التعريف
وهو برنامج تحرير وتقطيع الفيديوهات مع إمكانية إضافة التأثيرات المرئية المختلفة ..
إضافة إلى توفر مكتبة تأثيرات صوتية تمكنك من الهندسة الصوتية داخل البرنامج

حجم البرنامج

369 مب

==============================================
الترخيص

غير مجاني ومرفق معه التفعيل

تحميل البرنامج بآخر تحديث (13.0.428) مع التفعيل


شرح التنصيب

افتح البرنامج كمسؤول

وقم بتنصب البرنامج

التفعيل
ولتفعيل البرنامج فقط قم بفتح الباتش كمسؤول

ثم اضغط على كلمة Patch


مدونة خبير تقني شروحات برامج مصورة بلفيديو و ايضا كل جديد التقنية
 اربع تاثيرات فوتشوب بصيغة psd 







مدونة خبير تقني شروحات برامج مصورة بلفيديو و ايضا كل جديد التقنية

تبدأ تظهر العديد من المشاكل فى الويندوز اذا كان الويندوز على الحاسوب فترة كبيرة و هنا تظهر مشاكل به أو عندما يدخل به فيروس و عند مسحه يترك آثاراً سلبية فى الويندوز فقد يتم تعطيل سجل النظام Registry أو تعطيل Task Manager  و الكثير من المشاكل الاخرى التى تظهر و حلها الوحيد هو ان تغير فى قيم الـ Registry يدويا و لكنها عملية شاقة , و لكن هناك طريقة اسهل و هى اداه 
Fixwin



Fixwin



مدونة خبير تقني شروحات برامج مصورة بلفيديو و ايضا كل جديد التقنية






العديد يطرح السؤال نفسه ؟

ما هو أفضل برنامج للمونتاج ؟

أنا شخصياً قمت باستخدام أكثر من برنامج.

من أبرزها برنامج Vegas Pro هو برنامج خفيف على الجهاز ولا يتطلب مواصفات عالية و النتائج التي يخرجها لك تكون قوية وتميل الى الاحترافية وأيضاً شروحات البرنامج منتشرة بكثرةوتجدها أكثر من البرامج الأخرى..

ثم قمت باستخدام برنامج Final Cut من Apple ثم استقررت على برامج Adobe..

هناك العديد من برامج التحرير المقدمة من Adobe أشهرها After Effect , Premiere…

للإشارة برنامج After Effect ليس لتقطيع المقاطع وعمليات المونتاج المشهورة في سوني فيغاس إنما هو برنامج مؤثرات وعند استخدامك لـ After Effect ستلاحظ ذلك من الواجهة الرئيسية ، فمن الصعب ان تعمل عليه تحرير للمقاطع لانه لا يتعامل مع الصوت والصورة ..

أما Premiere فهو برنامج يجمع بين After Effect و Photoshop , AuditioN فهو برنامج مريح نوعاً ما..



يمكننا تقسيم برامج المونتاج الى 3 أقسام:

1 – برامج للمبتدئين مثل (Windows Movie Maker – iMovie- وغيرها)

2 – برامج للفئة المتوسطة مثل (Adobe Elements)

3 – برامج للمحترفين مثل (Vegas Pro – Final Cut Pro وغيرها)

بالنسبة الى أفضل برنامج للمونتاج فلا نستطيع تحديد واحد معين ، لأن كل شخص يرى البرامج من منظوره الخاص ، فأنا ارى البرنامج الأفضل هو البرنامج الذي أستطيع من خلاله تقديم عمل أحترافي ، وانت كذلك والكل كذلك ..

لذا البرنامج الذي تقوم من خلاله بعمل احترافي هو الأفضل بالنسبة لك
مدونة خبير تقني شروحات برامج مصورة بلفيديو و ايضا كل جديد التقنية

أطلق صانع البرمجيات المخضرم يون فون تيتزشنر متصفح ويب جديد قال في مقابلة مع وكالة رويترز إنه يستهدف المستخدمين الذين يفتحون الكثير من التبويبات والذين لديهم مشكلات في ملاءمة كافة التبويبات المفتوحة على شاشة واحدة.

ويتوفر متصفح الويب الجديد، الذي يحمل اسم “فيفالدي” Vivaldi، اعتبارا من اليوم للتنزيل على أجهزة الحاسوب الشخصية العاملة بأنظمة ويندوز ولينوكس وماك.

وقال فون تيتزشنر، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “فيفالدي تكنولوجيز” المطورة للمتصفح، إن هناك “نسخا للهواتف الذكية والحواسيب اللوحية قيد التطوير. نحن نعمل عليها، لكن لن يتم إطلاقها حتى تكون جاهزة”.