يوليو 2015
مدونة خبير تقني شروحات برامج مصورة بلفيديو و ايضا كل جديد التقنية



التحميل 
64 بت -windows.10.pro.build.10240 

رابط مباشر


تورنت



86 بت -windows.10.pro.build.10240 

رابط مباشر


تورنت



تحميل الخلفيات الرسمية





مدونة خبير تقني شروحات برامج مصورة بلفيديو و ايضا كل جديد التقنية

تُعتبر مواقع التورنت الخيار الأول للمُستخدمين لتحميل الأفلام على الحواسب والأجهزة الذكية. لكن المُستخدم بحاجة للانتظار حتى يتم تحميل الفلم بشكل كامل قبل البدء بمشاهدته وهي طريقة طويلة نوعاً ما في ظل وجود الكثير من البدائل.

ويُمكن للمستخدمين تجربة موقع Joker . والذي من خلاله يُمكن مشاهدة الأفلام من التورنت دون الحاجة إلى تحميله على الحاسب أولاً.

بعد الدخول إلى الموقع يقوم المستخدم بلصق رابط ملف التورنت الخاص بالفلم، أو يُمكن اختيار الملف من الحاسب ليقوم مباشرةً ببدء البث.

موقع :Joker 


مدونة خبير تقني شروحات برامج مصورة بلفيديو و ايضا كل جديد التقنية

أطلق مطور تطبيقات أندرويد عربي، يدعى حسن قاسم،  الإصدار الثاني من تطبيق “سوبر إريس” Super Erase، لحذف ملفات تماما من الأجهزة الذكية العاملة بنظام التشغيل التابع لشركة جوجل.

وأوضح قاسم أن هدف التطبيق حذف الملفات بأمان و منع استرجاعها، لافتا إلى وجود العديد من الطرق لاستعادة الملفات المحذوفة.

وقال قاسم إن التطبيق يقوم بعد اختيار الملفات المراد حذفها بإزالتها نهائيا باعتماد بعض الخوارزميات التي تمنع استعادتها. وأشار إلى أن هناك خيارا في التطبيق لمسح المساحة الخالية، وذلك لمنع استعادة الملفات التي حذفت في السابق وحذفها نهائيا.

ونوه قاسم إلى أنه يمكن الترقية إلى النسخة الاحترافية من التطبيق للتمكن من مسح المساحة الخالية، ومسح المجلدات، وحذف الملفات ذات الحجم أكبر من50 ميجابايتا، وإزالة الإعلانات التي تظهر في النسخة المجانية.

ويمكن لمستخدمي الإصدار 2.3 وما فوق من نظام التشغيل أندرويد تنزيل تطبيق Super Erase الذي لا يتجاوز حجمه 1.7 ميجابايت من متجر جوجل بلاي.


مدونة خبير تقني شروحات برامج مصورة بلفيديو و ايضا كل جديد التقنية

أصبحت البرمجيات الخبيثة الحديثة تستهدف المهام التي تعمل على الحاسب والتي في العادة تقوم باستخدام المكتبات الموجودة داخل نظام ويندوز لإتمام وظيفتها، لكن الآن أصبحت هذه البرمجيات تقوم باستبدال هذه المكتبات وبالتالي تبدأ البرامج العادية كمتصفح فايرفوكس على سبيل المثال بالقيام ببعض العمليات التي تضر الحاسب.

ويُمكن للمستخدمين التأكد من سلامة النظام وعدم وجود برمجيات تستهدف مكتباته من خلال برنامج Dll Hijack Detect الذي يقوم بفحص جميع ملفات النظام والمهام Proccess التي تعمل للتأكد من عدم وجود مشاكل فيها.

المُستخدم بحاجة إلى تشغيل البرنامج باستخدام موجه الأوامر Command Prompt مع صلاحيات المُدير Run as Administrator، ليقوم بشكل آلي بفحص النظام وعرض النتائج بشكل فوري.

النتائج الظاهرة عبارة عن مكتبات مُزيّفة تستخدمها البرامج أو من المُحتمل أن تكون مُزيّفة، لذا ينصح بمتابعتها والتخلّص منها.

مدونة خبير تقني شروحات برامج مصورة بلفيديو و ايضا كل جديد التقنية


تتوفر لنظام ويندوز مجموعة كبيرة من الأدوات لأخذ نسخة احتياطية من النظام، لكن المُشكلة في هذه البرامج أن المُستخدم في مُعظم الحالات لا يُمكنه تحديد نوع الملفات أو أجزاء النظام التي يرغب بأخذ نسخة احتياطية منها، وبالتالي قد يحصل على نسخة احتياطية كبيرة جدًا ولا تُلبّي احتياجاته.

لذا يُمكن للمستخدمين تجربة برنامج CloneApp المجاني والذي من خلاله يُمكن تحديد الملفات، الُمجلدات بالإضافة إلى أجزاء النظام التي يرغب بأخذ نسخة احتياطية منها.

يُمكن من خلال البرنامج تحديد مُتصفح فايرفوكس وبرنامج 1password فقط على سبيل المثال، ليقوم بأخذ نسخة احتياطية من سجل المواقع، المواقع المُفضلة، كلمات المرور المُخزنة وما إلى ذلك حسب تفضيل المُستخدم.

مدونة خبير تقني شروحات برامج مصورة بلفيديو و ايضا كل جديد التقنية


أعلنت شركة الكورية اليوم عن الهاتف المحمول LG G4 Beat نسخة مصغرة من الهاتف المحمول LG G4  ولكن بمواصفات لابأس بها فهو يحمل شاشة 5.2 أنش بدرجة وضوح 1080 في 1920  بتقنية IPS LCD و بنظام الأندرويد 5.1.1 مع واجهة UX الجديدة.المعالج هنا هو Qualcomm Snapdragon 615 بثمانية أنوية ممايعني أن الهاتف سيكون متوسط الأداء و بذاكرة عشوائية 1.5 جيجابايت و بسعة داخلية 8 جيجابايت مع منفذ للذاكرة الخارجية.

الكاميرا الخلفية هنا تأتي بنوعين الأول بدقة 8 ميجابيكسل مع تقنية الليزر للتركيز التلقائي وتقنية  Color Spectrum Sensor  وهنالك أيضا نسخة بدقة 13 ميجابيكسل أما الكاميرا الأمامية فهي خمسة ميجابيكسل.للأسف لاتوجد معلومات عن السعر وموعد للأصدار للهاتف.
مدونة خبير تقني شروحات برامج مصورة بلفيديو و ايضا كل جديد التقنية


حتى الأن لم ينشر أي تفاصيل عن اصدار Black Ops 3 من لعبة Call of Duty، لكن كانت التوقعات تشير الى الزومبي في هذا الإصدار من اللعبة، والذي تم تأكيده اليوم خلال عرض اللعبة في مؤتمر سان دييغو.
Call of Duty- Black Ops 3
Call of Duty- Black Ops 3
في مؤتمر سان دييغو عرض مطوري لعبة نداء الواجب Shadows of Evil والتي هي تجربة للبقاء على قيد الحياة في لعبة نداء الواجب Black Ops 3.
مطوري اللعبة Treyarch أعلنوا أيضا عن اشتراك بعض المشاهير بأصواتهم في هذا الإصدار من لعبة Call of Duty، ومن أبرز هؤلاء المشاهير Jeff Goldblum الذي اشتهر في أفلام يوم الاستقلال وحديقة لديناصورات، هيذر غراهام أيضا، نيل ماكدونو، رون بيرلمان وروبرت بيكاردو.
من المقرر أن يطلق الإصدار القادم بأحدث طبعة من لعبة Call of Duty franchise في السادس من نوفمبر خلال هذا العام، حيث سيتم اطلاقه لمنصات ألعاب البلاي ستيشن 4 والأكس بوكس وان، والكمبيوتر أيضا.
 Call of Duty- Black Ops 3
Call of Duty- Black Ops 3
لعبة نداء الواجب BLACK OPS 3، هي ابداع جديد من مطوري اللعبة، بتجربة مميزة بها الكثير من التفاصيل لفوضى وحوش الزومبي، من خلال إطار قصصي في اللعبة يجعلها تجربة فريدة جدا تتخطى ما اعتدت عليه في ألعاب الزومبي.
وتدور أحداث لعبة BLACK OPS 3 في عام 1940 خلال أحداث مرعبة، يشترك فيها أربع شخصيات، كل شخصية عليها أن تكتشف أحداث القصة بالتدريج بعد فقدان للذاكرة يجعل المفاجآت في اللعبة تتوالى كلما تقدمت كل شخصية، والمواجهات المثيرة مع الزومبي التي تحبس لها الأنفاس، مع جرافيك بارع من مطوري اللعبة وموسيقى تصويرية مميزة، يمكنك أن تتعرف عليها أكثر من الفيديو الإعلاني للعبة الذي تم نشره الى حين إطلاق اللعبة بشكل رسمي في شهر نوفمبر لمنصات الألعاب.
مدونة خبير تقني شروحات برامج مصورة بلفيديو و ايضا كل جديد التقنية


بعد نجاح السنوات الأخيرة لشركة Kali Dojo،  تفخر لتقديم توزيعة جديدة Kal في الولايات المتحدة الأمريكية لعام 2015. وهذا هي نظرة معمقة على الميزات أقوى من منصة كالي لينوكس السابقة لختبار الاختراق، قدمت من قبل المطورين والعرض الأول في أثناء جلسات إعلامية في  الولايات المتحدة الأمريكية ، 2015.

فيديو لواجهة التوزيعة


موعد الاصدار:August 11th,2015

مدونة خبير تقني شروحات برامج مصورة بلفيديو و ايضا كل جديد التقنية


يملك العديد من المستخدمين بعض الخبرات التي يمكنهم تعليمها للآخرين، ولكن عمل دورات تعليمية وتسويقها ونشرها على الإنترنت بهدف بيعها وتحقيق بعض الأرباح قد يكون أمرًا متعبًا في حال أراد المستخدم إتمام كل هذه المهام بمفرده، إلا أن هناك بعض الحلول المناسبة بالنسبة للبعض.

أحد هذه الحلول موقع Teachery الذي يُتيح لمستخدميه إمكانية إنشاء دورة تعليمية أونلاين بدون أي تعقيدات أو خلفية برمجية، فيكفي أن يكون الشخص قد قام بإعداد الدورة ومقاطع الفيديو الخاصة بها، ليتمكن بعد ذلك من رفعها على يوتيوب أو فيمو ووضع اختصارها داخل أجزاء دورته على الموقع.

ومن ثم يمكن ترتيب الدورة وتنسيقها وإعداد الصفحة الخاصة بها من حيث الشعار والألوان، وبعد ذلك نشرها ببساطة والبدء ببيعها عن طريق الموقع، بحيث يمكن لأي شخص التسجيل بها ليصل لصاحب الدورة ما قام بدفعه المشترك مخصومًا منه نسبة 15% تعود للموقع، مع وجود خطط مطوّرة وغير مجانية، ولكن بتكاليف أقل من حيث خصم الأرباح وبإمكانية عمل دورات مجانية وبعض الميزات الأخرى.
الموقع

مدونة خبير تقني شروحات برامج مصورة بلفيديو و ايضا كل جديد التقنية


يبدو بأن بلاك بيري تنوي أصدار أول هاتف حقيقي بنظام الأندرويد وحسب ماهو أمامك فأنه هو هذا الهاتف يملك شاشة منحنية بكلا الجهتين بنفس فكرة الجالكسي أس6 إيدج  وفي الوقت الحالي الهاتف يحمل الأسم الرمزي  Venice وهنالك معلومات أن هذا الهاتف هو نفس الهاتف الذي ظهر أول مرّة في مؤتمر MWC 2015 ممايعني أن الهاتف سيحمل لوحة مفاتيح قابلة للأنزلاق مع أزرار معدلة لتعمل مع نظام الأندرويد بالشكل الصحيح.

للأسف لاتوجد معلومات أخرى أو حتى تأكيدات من أن هو هذا الهاتف أم لا لكن مارأيكم؟
مدونة خبير تقني شروحات برامج مصورة بلفيديو و ايضا كل جديد التقنية

قررت شركة مايكروسوفت أن يكون طرح نظام التشغيل المنتظر ويندوز 10 على نحو تدريجي، وليس كما كان يُظن سابقا أنها تعتزم إصداره لكافة المستخدمين معا في التاريخ المقرر لذلك.

وكانت الشركة الأميركية قد أعلنت في الأول من حزيران/يونيو الماضي أن نظام التشغيل الجديد ويندوز 10 سيكون متاحا يوم 29 تموز/يوليو الجاري، كترقية مجانية لمستخدمي أحدث نظم تشغيلها.

واليوم الخميس قدم تيري ميرسون، وهو أحد مسؤولي مايكروسوفت، في منشور على مدونة الشركة تفاصيل جديدة تكشف خطة الشركة المتعلقة بإطلاق ويندوز 10، الإصدار القادم من نظام التشغيل التابع لها والمخصص للحواسيب الشخصية والأجهزة الذكية.

وأوضح ميرسون أنه لن يتمكن الجميع من تنزيل النظام الجديد كما كان معلنا في السابق يوم 29 تموز/يوليو، بل سيكون ذلك مقتصرا على مجموعة محددة من المستخدمين.

وأضاف ميرسون أن المشاركين ببرنامج اختبار نظام ويندوز 10 والمعروف باسم “إنسايدر” Insider سيكونون أول من يحظى بتنزيل النظام المنتطر نهاية هذا الشهر. ثم سيُتاح النظام لمستخدمي أجهزة ويندوز الحاليين ممن يملكون تراخيص شرعية وقاموا بحجز نسختهم عن طريق النقر على رسالة الإخطار التي تصلهم من مايكروسوفت.

وقال ميرسون “سنبدأ إخطار الأنظمة المحجوزة بصورة دفعات، لنتوسع بعد يوم 29 تموز/يوليو ببطء”. وامتنع المسؤولون في الشركة الإفصاح عن عدد المستخدمين في كل دفعة من دفعات إصدار ويندوز 10.

وكانت مايكروسوفت قد وعدت الشهر المنصرم كل من اشترك ببرنامج “إنسايدر” بنسخة مجانية من نظام ويندوز 10، لكنها سرعان ما تراجعت عن ذلك، واكتفت بالعودة لما كان معلنا سابقا بشأن توفير النسخة مجانا لمن يملكون تراخيص شرعية من نظامي ويندوز 7 وويندوز 8.1.

مدونة خبير تقني شروحات برامج مصورة بلفيديو و ايضا كل جديد التقنية


تتوفر داخل نظام أندرويد بشكل افتراضي أدوات لمراقبة استهلاك الإنترنت والحصول على معلومات حول استهلاك كل تطبيق على حدى، لكن في متجر جوجل بلاي تتوفر أيضًا أدوات تُساعد في الحصول على معلومات تفصيلية مع إمكانية تحديد الفترة الزمينة بالإضافة إلى بعض الأدوات الأخرى.

تطبيق Data Status – Data Usage المجاني هو أحد التطبيقات التي تُقدم أدوات إضافية للإطلاع على استهلاك الإنترنت بشكل عام مع إمكانية اختيار أي تطبيق وتحديد الفترة الزمينة لمعرفة هذا الاستهلاك بشكل مُفصّل.

بعد تثبيت التطبيق يبدأ بمراقبة استهلاك النظام بشكل عام والتطبيقات الموجودة بداخله، مع وجود نظام لتنبيه المُستخدم عند الوصول إلى نسبة استهلاك مُحددة لتجنّب ارتفاع فواتير الاشتراك الشهري.

تحميل البرنامج:Data Status – Data Usage
مدونة خبير تقني شروحات برامج مصورة بلفيديو و ايضا كل جديد التقنية

غيّر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أمس شعاره لأول مرة منذ عام 2005، دون أن يلاحظ معظم المستخدمين ذلك، نظرا لكون الاختلافات بين التصميمين بسيطة.


يُذكر أن فيسبوك من تغير شعارها المشكل من حرف “إف” F بمفرده، حيث سيلاحظ المستخدمون التغيير في الشعار الذي يضم الاسم الكامل للشبكة الاجتماعية الكبرى في العالم.

وبدوره أكد كريستوف توزيت، وهو مصمم منتج لدى فيسبوك، في رد على سؤال أحد المغردين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر “متى سنبدأ رؤيته (الشعار الجديد)؟”، أن ذلك سيكون قريبا.