مارس 2015
مدونة خبير تقني شروحات برامج مصورة بلفيديو و ايضا كل جديد التقنية


تحميل لعبة الحرب والاكشن كود 11 روابط مباشرة تدعم الاستكمال - تنزيل كود 11 تورنت .

صور من العبة





متطلبات التشغيل اللعبة

OS: Windows 7 64-Bit / Windows 8 64-Bit / Windows 8.1 64-Bit
Processor: Intel® Core™ i3-530 @ 2.93 GHz / AMD Phenom™ II X4 810 @ 2.60 GHz
Memory: 6 GB RAM
Graphics: NVIDIA® GeForce® GTS 450 @ 1GB / ATI® Radeon™ HD 5870 @ 1GB
DirectX: Version 11
Network: Broadband Internet connection
Hard Drive: 55 GB available space
Sound Card: DirectX Compatible
Additional Notes: Field of View ranges from 65°-90°. 
المواصفات القصوى

 OS: Windows 7 64-Bit / Windows 8 64-Bit / Windows 8.1 64-Bit
Processor: Intel Core i5-2500K @ 3.30GHz
Memory: 8 GB RAM
Graphics: NVIDIA® GeForce® GTX 760 @ 4GB
DirectX: Version 11
Network: Broadband Internet connection
Hard Drive: 55 GB available space
Sound Card: 100% DirectX 9.0c Compatible 16-bit
Additional Notes: Field of View ranges from 65°-90°

التحميل




نسخه الكاملة | حجم: 40.06GB






كَراك فعَال للعبهَ



فتح جميع اضافات لعبة كود 11

مدونة خبير تقني شروحات برامج مصورة بلفيديو و ايضا كل جديد التقنية

اكثر من 688 خط اكثر من رائع ومميز



كلمة شكر تكفي




مدونة خبير تقني شروحات برامج مصورة بلفيديو و ايضا كل جديد التقنية


ظهر فيروس حاسوبي جديد يستهدف لاعبي ألعاب الفيديو ويقوم بمنعهم من اللعب حتى يدفعوا فدية، وهو لذلك، يبحث عن الألعاب المحفوظة والملفات الأخرى ذات الصلة على الحواسيب المصابة ويشفرها.

وللحصول على مفتاح إلغاء تشفير تلك الملفات يطلب الفيروس من الضحايا دفع مبلغ لا تقل قيمته عن 500 دولار أمريكي من العملة الرقمية “بتكوين” Bitcoin.

ويستهدف الفيروس 40 لعبة منفصلة، بما في ذلك “كول أوف دوتي” Call of Duty، و “ورلد أوف ووركرافت” World of Warcraft، و “ماينكرافت” Minecraft، و “وورلد أوف تانكس” World of Tanks.

ويشبه البرنامج الخبيث الجديد إلى حد كبير برمجية انتزاع الفِدْيات واسعة النطاق “كريبتولوكر” Cryptolocker التي وقع ضحيةً لها آلاف المستخدمين على مدى العامين الماضيين.

لكن تحليل البرمجية الخبيثة، التي أُطلق عليها اسم “تسلاكريبت” Teslacrypt، كشفت أنها لا تشارك أي شيفرة مع “كريبتولوكر” ويبدو أن مصدرها مجموعة جرائم إلكترونية مختلفة.

وقال الباحث فاديم كوتوف من شركة أمن المعلومات “بروميوم” Bromium إن البرمجية تمكنت من اصطياد ضحاياها عبر موقع ويب قام مبتكروها باختراقه.

وأوضح كوتوف أن البرمجية الخبيثة تقوم، عندما يُصاب الحاسوب، بالبحث عن 185 امتدادا مختلفا للملفات، وعلى وجه الخصوص الملفات ذات الصلة بالعديد من ألعاب الفيديو الرائجة وخدمات الإنترنت، مثل “ستيم” Steam التي تمنح المستخدمين وصولا إلى تلك الألعاب.

وقال الباحث الأمني “من المثير للاهتمام، أنه على الرغم من أن كل هذه الألعاب ذات شعبية، إلا أنها كلها ليست ضمن قائمة أكثر الألعاب مبيعًا أو أكثرها لعبًا”. وأضاف “قد تكون هذه مجرد الألعاب التي يُحبُّ المطور لعبها”.

وذكر كوتوث أن “تسلاكريبت” تبحث عن الملفات التي تضم ملفات اللاعبين الشخصية، وخرائطهم، ومحفوظاتهم، والنسخ المعدلة الخاصة بهم من الألعاب.

وعند تشفير الملفات المستهدفة تقوم البرمجية الخبيثة بعرض نافذة تقول للضحايا إنهم لديهم بضعة أيام لدفع الفدية لاسترجاع البيانات الخاصة بهم.

هذا ولم يتم بعد كسر نظام التشفير المستخدم من قبل البرمجية الخبيثة “تسلاكريبت” مما يعني أنه يجب على الضحايا المسارعة إلى النسخ الاحتياطية إن توفرت لاستعادة ملفاتهم التي أخذت رهينة لدى البرمجية.



مدونة خبير تقني شروحات برامج مصورة بلفيديو و ايضا كل جديد التقنية


وجهت وزارة العدل الأمريكية أمس الجمعة الاتهام إلى فيتنامييَنْ  بإدارة اكبر شبكة للهكرز  على الإنترنت سرقت مليار عنوان بريد إلكتروني ثم بعثت رسائل ضارة تعرض منتجات برامج مزيفة.


ووصفت وزارة العدل العملية بأنها واحدة من أكبر خروقات البيانات المكتشفة في تاريخ الولايات المتحدة، ولم تحدد الوثائق القضائية، وفقا لوكالة رويترز، شركات البريد الإلكتروني التي تعرضت لهذه العملية.

ووجه الاتهام إلى فيت قوك نجيوين (28 عاما) بالتسلل إلى ثماني شركات بريد إلكتروني في المدة بين شباط/فبراير 2009 وحزيران/يونيو 2012.

وتقول الحكومة الأمريكية إن نجيوين وجيانج هوانج فو (25 عاما) وهما مواطنان فيتناميان استخدما عناوين البريد الإلكتروني المسروقة في تحديد هوية عشرات الملايين من الأشخاص الذين استهدفوهم في حملة الرسائل الضارة. ووجهت الرسائل الضارة الضحايا إلى مواقع على الإنترنت تبيع برامج وصفت كذبا بأنها من شركة “أدوبي سيستمز”.

وأقام الاثنان في هولندا. وأُدين فو الذي جرى ترحيله إلى الولايات المتحدة في آذار/مارس العام الماضي يوم الخميس بتهمة التآمر على ارتكاب احتيال عن طريق الإنترنت. ومازال نجيوين هاربا.

ووجه إلى المتهم الآخر وهو الكندي ديفيد مانويل سانتوس دا سيلفا (33 عاما) تهمة التآمر من أجل غسيل الأموال. وهو شريك في شركة تدعى “21 سيليسيوس” 21 Celsius توصلت إلى اتفاقية تسويق مع نجيوين وفو للحصول على ايرادات وغسل أموال العائدات، حسبما ورد في لائحة الاتهام.

وورد في الوثائق القضائية أن دا سيلفا ونجيوين تلقيا نحو مليوني دولار عمولات من بيع برامج الحاسوب التي تم تسويقها على أنها “أدوبي ريدر 10″ Adobe Reader 10 مقابل 65 دولارا للنسخة.

وألقي القبض على دا سيلفا في مطار في فلوريدا الشهر الماضي وقالت وزارة العدل إنه من المقرر أن يمثل يوم الجمعة امام محكمة اتحادية في ولاية أتلانتا الأمريكية.




مدونة خبير تقني شروحات برامج مصورة بلفيديو و ايضا كل جديد التقنية

تحميل برنامج فوتوشب الشهير بحجم خيالي  369 MB فقط 

من نقطة احتراف نسخة كاملة وبدون تفعيل وتنصيب سرع جدا

ويدعم النواتين 32 و 64




مدونة خبير تقني شروحات برامج مصورة بلفيديو و ايضا كل جديد التقنية


أكدت شركة مايكروسوفت اليوم أن جميع الحواسيب الشخصية والخوادم العاملة بأنظمة ويندوز عرضة للإصابة بالثغرة الأمنية المكتشفة حديثا التي أُطلق عليها اسم “فريك أتاك” FREAK Attack أو “الهجوم الغريب”.

و “فريك أتاك” ثغرة أمنية مضى عليها أكثر من عقد من الزمن تتسبب في ترك أجهزة المستخدمين عرضة لاعتراض الاتصالات المشفرة عند زيارة مئات الآلاف من مواقع الويب، بما في ذلك موقع البيت الأبيض، وموقع وكالة الأمن القومي الأمريكية، وموقع مكتب التحقيقات الفيدرالي.

وكان يُعتقد سابقا أن خطر الثغرة يقتصر على متصفح الويب “سفاري” التابع لشركة أبل ومتصفحات نظام التشغيل أندرويد من جوجل، لكن مايكروسوفت حذرت من أن بروتوكولات التشفير المستخدمة في أنظمة ويندوز – SSL و TLS – عرضة للإصابة بـ “فريك أتاك” أيضا.

وقالت مايكروسوفت في تقرير أمني إن تحقيقها أثبت قدرة الثغرة على السماح للمهاجمين بالحطّ من برامج التشفير في اتصال SSL/TLS على نظام ويندوز. وأضافت أن ذلك يُسهِّل استغلال تقنيات ثغرة “فريك أتاك” التي لا يقتصر تأثيرها على أنظمة ويندوز.

وأكدت الشركة عزمها معالجة الثغرة في “تحديث الثلاثاء” القادم، وهو تحديث منتظم تقوم مايكروسوفت بإطلاقه كل يوم ثلاثاء يُصلح الثغرات الأمنية المكتشفة في منتجاتها، أو في تحديث آخر طارئ. وحتى ذلك الوقت، تقترح مايكروسوفت تعطيل برامج تصدير مفاتيح التشفير RSA.

وظهرت ثغرة “فريك أتاك” قبل بضعة أسابيع عندما اكتشفت مجموعة من الباحثين إمكانية إجبار المواقع عمدًا على استخدام تقنيات تشفير أضعف، وهو الأمر الذي لم يستغرق منهم سوى ساعات قليلة. وعند كسر تشفير الموقع، فإن ذلك يتيح للقراصنة سرقة البيانات مثل كلمات السر، وخطف عناصر من الصفحة.

وقال الباحثون إنه ليس هناك دليل على أن قراصنة استغلوا الثغرة الأمنية التي ألقوا باللائمة فيها على سياسة حكومية أمريكية سابقة منعت صانعي البرمجيات في الولايات المتحدة من تصدير تقنيات أمنية أقوى في برامج التشفير التي تُباع للخارج، بذريعة الخوف على الأمن القومي.

لكن هذه القيود رُفعت في أواخر تسعينيات القرن الماضي، لكن المعايير الأضعف بقيت بالفعل جزءا من البرامج المستخدمة على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم، بما فيها ويندوز ومتصفحات الويب.

وكانت شركة جوجل قد أطلقت تحديثا لحماية متصفح كروم على نظام ماك من الثغرة، وكذلك وعدت أبل بإصدار تحديث الأسبوع المقبل لحماية نظامي “أو إس إكس” OS X، ونظام “آي أو إس”. هذا وما يزال نظام أندرويد عرضة للخطر دون وجود أي تحديث يلوح في الأفق.
مدونة خبير تقني شروحات برامج مصورة بلفيديو و ايضا كل جديد التقنية


أزاحت شركة سامسونج الستار منذ لحظات عن هاتفها الذكي الجديد “جالكسي اس 6″ Galaxy S6 ، وذلك خلال مؤتمر عقدته الشركة اليوم الأحد على هامش مشاركتها في معرض MWC التقني في مدينة برشلونة.

ووعدت الشركة بأنها هاتفها الذكي الجديد سيقدم أفضل كاميرا للتصوير في الظروف المختلفة، وأسرع معالج وأقوى شاشة مقارنة بالأجهزة المتوافرة حالياً في الأسواق، حيث قال يه كيه شين الرئيس التنفيذي لسامسونج خلال المؤتمر “لا يوجد هاتف يستطيع مقارعة جالكسي اس 6″.

وحسنت الشركة في واجهة استخدام جهازها الجديد، حيث أكدت أن البطء والتقطعات أثناء الاستخدام قد اختفت نهائيا في الإصدار الجديد من “تاتش ويز”، وهو الإصدار الذي اعتمد في تصميه على Material Design وهو نفس اتجاه التصميم في نظام أندرويد 5.0 “لوليبوب” المزود به الجهاز.

شاشة الهاتف جالكسي اس 6
ويملك الهاتف الذكي الجديد شاشة بقياس 5.1 بوصات من نوع Super AMOLED، مدعومة بزجاج “جوريلا جلاس 4″ المقاوم للصدمات والخدوش، وتعمل بدقة عرض Quad HD.

وتقدم الشاشة، التي تعرض بدرجة وضوح 1440×2560 بكسل، كثافة بكسلات عالية تبلغ 577 بكسل لكل بوصة، ودرجة سطوع تبلغ 600 nits لتوفير عرض واضح في ظروف الإضاءة المحيطة العالية.

المعالج والذاكرة في الهاتف جالكسي اس 6
وينبض بداخل الهاتف Galaxy S6 أحدث معالجات سلسلة Exynos التي تنتجها سامسونج، والمزود بثمانية أنوية، والمطور بمعمارية 64 بت، وبدقة تصنيع تبلغ 14 نانومتر، وهو المعالج الأسرع بنسبة 20% من المعالج الموجود في إصدار “جالكسي اس 5″، وتعمل أربعة أنوية فيه بسرعة 2.1 جيجاهرتز، فيما تعمل الأنوية الأخرى بسرعة 1.5 جيجاهرتز.

وزود الهاتف الذكي الجديد بذاكرة وصول عشوائي RAM من نوع DDR4 بلغت 3 جيجابايت، أما ذاكرة التخزين الداخلية للجهاز فستبدأ من 32 جيجابايت، بدون إمكانية إضافة بطاقة ذاكرة خارجية.

وستوفر الشركة طرازات من الهاتف بسعتي تخزين 64 جيجابايت و128 جيجابايت، وسيتميز الهاتف بذاكرة تخزين فلاش ميموري من نوع UFS 2.0 والتي قالت عنها أنها ستوفر سرعة تخزين وتشغيل للبيانات عالية وستقلل من استهلاك الطاقة.

الكاميرا في الهاتف جالكسي اس 6
وأضافت سامسونج إلى هاتفها الذكي Galaxy S6 الجديد كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابكسل مدعومة بمثبت بصري للصورة، وعدسة ذات فتحة واسعة، قياس f/1.9، لضمان التقاط صورا واضحة في ظروف الإضاءة المنخفضة، وميزة متطورة للتصوير بتقنية HDR في الوقت الفعلي، كما دُعم الهاتف بكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل مزودة بنفس ميزة التصوير بتقنية HDR الجديدة إضافة إلى عدسة بنفس قياس الفتحة الواسعة لضمان نفاذ كم أكبر من الضوء.

البطارية في الهاتف جالكسي اس 6
ويضم الهاتف Galaxy S6 بطارية ذات سعة 2550 ميلي أمبير/ساعة تدعم تقنية جديدة للشحن السريع قالت عنها سامسونج انها تتيح إعادة شحن البطارية أسرع بنسبة 150% مقارنة بهاتف “جالكسي اس 5″ كما يمكنها شحن الهاتف في 10 دقائق بشكل كافي لمدة 4 ساعات من الاستعمال، ومدمج بالبطارية كذلك تقنية للشحن اللاسلكي، وهي البطارية التي ستكون غير قابلة للإزالة من قبل المستخدم.

الهيكل في الهاتف جالكسي اس 6
ويتميز الهاتف Galaxy S6 بهيكل مصنوع من الزجاج والمعدن، قالت عنه الشركة بأن المواد المستخدمه فيه أقوى بنحو 50% من المواد الموجودة في الهواتف الحالية، وهو الذي صنع جزءه الخلفي من زجاج “جوريلا جلاس 4″، وأضيف له إطار معدني مصنوع من الألمونيوم، ويبلغ وزن الهاتف 138 جراما، وسُمكه 6.8 ملم،

ميزة الدفع الإلكتروني بهاتف جالكسي اس 6
ويأتي الهاتف الجديد بخدمة الدفع الإلكتروني الجديدة “سامسونج باي” والتي أطلقتها الشركة اليوم في الولايات المتحدة وكوريا، والتي تعاونت فيها الشركة مع شركتي فيزا وماستر كارد لتدعم بطاقات الدفع الإلكتروني خاصتهم، وينتظر أن تكون الخدمة الجديدة منافسة لخدمة “ابل باي” حيث تتيح تسجيل معلومات البطاقات البلاستيكية في الهواتف ومن ثم الدفع عبر جهاز المستخدم الشخصي دون الحاجة للبطاقة.

وأشارت سامسونج أن الخدمة التي توفر الدفع عبر الهواتف باستخدام تقنية اتصالات المدى القريب NFC مدعومة بنحو 90% من متاجر التجزئة في الولايات المتحدة، حيث يبدو أن الشركة استفادت من انتشار شركة LoopPay الأمريكية التي استحوذت عليها الشهر الماضي.

طرح الهاتف جالكسي اس 6
وتعتزم سامسونج طرح الهاتف Galaxy S6 في عدد من الأسواق، وتحديدا 20 دولة حول العالم، بداية من العاشر من أبريل المقبل، وبألوان الأبيض والأسود الياقوتي والأزرق والذهبي، وذلك بسعر ييبدأ من 650 دولارا.