يناير 2015
مدونة خبير تقني شروحات برامج مصورة بلفيديو و ايضا كل جديد التقنية

ينتشر في الاونة الاخيرة  فيروس يقوم بتحويل الملفات المخزنة في المفتاح Usb  او  في القرص الصلب الى  ملفات مختصرة  الشيء الدي قد يسبب مشكلة كبيرة لصاحبها خصوصا  ادا كانت تلك البيانات مهمة جدا ,و من خلال بحثي في الانترنيت و جدت ان الكثير من الناس يبحثون عن حل لهدا الفيروس اللعين لدلك اردت ان اشارك معكم برنامج صغير.

لازالة مثل هذه الفيروسات بدون فقدان البيانات المخزنة على القرص او على  مفتاح Usb

اسم البرنامج   Shortcut Virus Remover يمكنك تحميله من الرابط اسفل التدوينة.

بعد تحميله قم بفك الضغط عليه لا يحتاج الى التتبيث.

 افتح البرنامج.

اختر نوع القرص في  Select Device  وانقر على Scan  

فقط إختر pen drive للفلاشة أو computer للهارديسك​



تم حدد مكانها E: او j: .....​
من تم إعمل scan

و بعدها إعمل select all virus و delete على اليسار​
و سيطلب منك في الخانة الكبيرة اليمنى إدا كنت تعلم ما هي هده البرامج، و التي لا تعرفها إعمل عليها select​
وبعدها delete طبعا​


مدونة خبير تقني شروحات برامج مصورة بلفيديو و ايضا كل جديد التقنية

برنامج Recall هو برنامج رائع  قادر على إسترجاع باسوورداتك من برامجك المتبثة على الويندوز كالمتصفحات مثلا وبرامج الإيميل ، كما انه قادر على إسترجاع السريالات للبرامج المتبثه على الحاسوب كسريال تفعيل الويندوز وبرمناج الاوفيس ... إلخ . 


يكفي اولا ان تقوم بتحميل برنامج recALL من الرابط الموجود اسفل هذه التدوينة ، حيث يجب ان تنقر على زر التحميل باللون الاخضر (لاتقلق إذا كان الكلام المكتوب على الزر غير مفهوم ) .  بعد ذلك يمكنك تثبيث البرنامج باللغة التي تستعملها ، وبعد الإنتهاء توجه إلى البرنامج ودع الخيار الاول كما يظهر في البرنامج وانقر على التالي ، وسيشرع البرنامج تلقائيا في البحث عن الباسوردات والسريالات في حاسوبك

تحميل :Recall

مدونة خبير تقني شروحات برامج مصورة بلفيديو و ايضا كل جديد التقنية

 لايوجد دليل على ان هناك هجوم هاكرز على خوادم فيسبوك ، فإن صفحة فيسبوك لم تعد متوفرة مند الساعة السادسة صباحا بتوقيت جرينيتش بتاريخ 27 يناير 2015 . حيث ان عددا من مستخدمي فيسبوك فوجئوا بأن الموقع لايفتح بعد مرور اكثر من ساعة من المحاولات .كما ان كلا من تطبيق فيسبوك و انستقرام لايعملان على الهواتف الذكية . وإلى حدود الساعة ، ليس موقع فيسبوك هو الوحيد المتضرر ، بل كذلك موقع أنسقرام ، Tinder،  AIM ،  Hipchat ...

فيما لايوجد اي تصريح رسمي حول مايحصل . فإنه من المترقب ان يكون هناك خروج إعلامي في الساعات المقبلة لتفسير ماحصل

مدونة خبير تقني شروحات برامج مصورة بلفيديو و ايضا كل جديد التقنية



في إم وير ™ 11 برنامج الانظمة الوهمية الشهير



الميزات

تصميم ويندوز، لينكس، وأكثر
الدعم لأحدث معالجات
خلق الأجهزة الظاهرية قوية
استعداد لأحدث أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة لوحية
الاستفادة من قوة vSphere وvCloud الهواء
تحسينات واجهة المستخدم
تعزيز سهولة الاستخدام والإنتاجية
حماية عملك وتوفيرا للوقت
الأجهزة الظاهرية مقيدة
تنتهي الأجهزة الظاهرية
آلة افتراضية عبر التوافق






ما هو الجديد

جديد نظام التشغيل والدعم
التمكين وحدة المعالجة المركزية الجديدة، بما في ذلك إنتل هاسويل دعم تمديد المعمارية المصغرة.
تحديث تحكم xHCI.
تحديث NDIS محرك الأقراص.
تحسينات وحدة ويندوز 8.1 الأجهزة الظاهرية
تخصيص ما يصل إلى 2GB ذاكرة الفيديو إلى جهاز ظاهري
تحسينات ليعرض DPI عالية
التكامل مع برنامج VMware vCloud الهواء سحابة افتراضية خاصة
التمهيد الأجهزة الظاهرية مع دعم EFI
إنشاء اختصارات سطح المكتب لأجهزة افتراضية
كيفية التسجيل؟

إطلاق الإعداد تحميلها والانتظار حتى يقوم بتحميل
مواصلة الإعداد مع خيارات الخاصة بك وتثبيت إم وير
الحق بعد التثبيت سوف يطلب للحصول على مفتاح الترخيص لتفعيل النسخة الكاملة
مجرد نسخ مفتاح من دون ولصق في مربع هناك
انقر فوق إدخال! هذا كل إطلاق في إم وير 11، وانظر حول. 


Serial Keys

CV512-FAW91-085NP-DMXQX-QLHAF

AA7DU-APW15-H848Q-P5ZGZ-PCRC2

VU1N2-6DE5N-M8DLQ-AEMEV-XA2Z4

UV3NR-AMZ17-08EZP-9YQQE-MZAY8

GC75U-21E50-M8D5Q-K6YQX-W28V8

Downloads & Links
ويندوز
لينوكس

مدونة خبير تقني شروحات برامج مصورة بلفيديو و ايضا كل جديد التقنية
بسم الله الرحمن الرحيم
معنا اليوم 
نسخه فوتوشوب CS 6 محمولة اي لا تحتاج الى التنصيب بحجم مميز  تدعم كتابة اللغه العربية





للتحميل



مدونة خبير تقني شروحات برامج مصورة بلفيديو و ايضا كل جديد التقنية
بسم الله الرحمن الرحيم
معنا اليوم 
تجربة جديدة و رائعة لمشاهدة الفيديو باروع ما يمكن مع FrappsyPlayer 
هو برنامج جديد وربما لم يلقي الانتشار حتي الان ولكنه يستحق التجربة. فالبرنامج لا يحتاج الي اي كوداك حيث يعمل بدون اكواد ويقوم بتشغيل اغلب الصيغ بدون مشاكل ، 
يمكنك انشاء قائمة استماع بالملفات الصوتية التي تريد الاستماع لها بشكل متتالي. 
واجهه البرنامج بدون ايقونات اضافية ويمكنك المشاهدة بشكل يبرز الفيديو علي عكس اي برنامج اخر. ?
البرنامج يتيح امكانية رفع الصوت الي الضعف اي الي 200% ، عند رفع الصوت في برنامج FrappsyPlayer فستلاحظ ان الجودة ممتازة علي عكس اي برنامج اخر. فهناك ملفات فيديو معينة يكون الصوت منخفض فيمكنك الان رفعه والاستمتاع بنفس جودة الصوت! امر ممتاز

دائما ما كان امر تعديل الترجمة هو امر شاق واختيار نوع الخط وحجم الخط وفي تصميم افتراضي ، ولكن مع هذا البرنامج فتقوم بالضغط كليك يمين علي الشاشة ثم اختيار Subtitle ثم تقوم بالتعديل كما تريد من حيث نوع الخط وحجم الخط واللون ولاحظ أن البرنامج يقوم بشكل تلقائي بعرض الترجمة لك فيمكنك التعديل كما تريدها أن تكون لانك ستشاهدها في عرض مستمر بالتغييرات التي تجريها.

كما ان البرنامج يحتوي علي امكانية ضبط توقيت معين لاغلاق الجهاز فيمكنك انشاء قائمة استماع وتقوم بالنوم وتترك الجهاز ليغلق بشكل مباشر بعد انتهاءها او بعد وقت معين تقوم بتحديده! ، خاصية ايضاً ممتازة جداً. فيمكنك ضبط الجهاز ليقوم باغلاق نفسه مباشرة بعد فيلم معين تقوم بمشاهدته. ايضاً من ضمن الخواص الاخري امكانية التحكم في الصورة من حيث زيادة الاضاءة وحدة الصورة. فاذا كان لديك فيديو مظلم فيمكنك أن تقوم بزيادة الاضاءة لمشاهدته بشكل جيد.

البرنامج رائع ومميز قمنا باستعراض الخواص التي اعجبتني بشكل كامل. ولكن بالفعل الخواص بالاعلي هي خواص البرنامج بالكامل حتي الان مما يعني أن جميع خواصه قد اعجبتني، ربما بسبب التصميم المميز وسهولة التحكم ودعم اللغة العربية في البرنامج بشكل كامل! ، ولكن البرنامج يستحق التجربة ونتطلع مستقبلاً أن يتم تحديثه بالمزيد والمزيد. واعتقد انه سينال اعجابكم باذن الله.




التحميل








مدونة خبير تقني شروحات برامج مصورة بلفيديو و ايضا كل جديد التقنية

تهدف شركة فوجيتسو إلى جعل أمن الحاسبات أكثر تخصيصا مع برنامج تنميط يقوم بالدرجة الأولى على علم النفس.

وقامت مختبرات فوجيتسو، للوصول لذلك، بتطوير أداة موجهة للشركات قادرة على التعرف وتقديم النصيحة لأكثر المستخدمين عرضة لهجمات إلكترونية، وذلك استنادا إلى كيفية استخدام البريد الإلكتروني ومتصفحات الويب، وكذلك أفعال لوحة المفاتيح والماوس الخاصة بهم.

وصُمم البرنامج اعتمادا على الاعتقاد بأن معظم الهجمات الإلكترونية تستغل الأخطاء التي يرتكبها المستخدمون أنفسهم مثل النقر على روابط خبيثة أو الدخول إلى رسالة إلكترونية واردة من الشخص الخطأ عن غير قصد.

وتصف شركة فوجيتسو هذه التقنية بأنها أول تقنية في العالم تقوم على الخصائص السلوكية والنفسية للمستخدم.

وبدلا من أن يكون مثل برامج مكافحة الفيروسات، أوضح متحدث باسم مختبرات فوجيتسو أن البرنامج الجديد يشبه عملية تحليل سجل الأفعال أكثر من كونه يبحث في المخاطر المحتملة التي قد يتعرض لها المستخدم، فهو يحكم على المخاطر استنادا إلى السلوك البشري ومن ثم يعين الإجراء الأمني الأنسب لمستخدم معين.

وكجزء من أبحاثها، استشارت فوجيتسو خبراء علم النفس الاجتماعي وأجرت استطلاعا على حوالي 2,000 ياباني، نصفهم عانوا هجمات إلكترونية، لتحديد ما هي الصفات التي جعلت بعض المستخدمين أكثر عرضة للفيروسات، أو للاحتيال، أو تسرب البيانات.

ووجدت الشركة أن من لا يبالي بخوض المخاطر هو أيضا الأكثر عرضة للإصابة بالفيروسات، في حين أن من يثق بما يمتلكه من معرفة حول الحواسيب كان أكثر عرضة لتسرب البيانات.

ويمكن لبرنامج فوجيتسو عرض تحذيرات من قبيل “أنت عرضة للخداع، احترس!” بعد عملية تحليل للمخاطر. كما يمكنه أن ينتج شريط رسوم بيانية يبين مدى قابلية إصابة المستخدم بالفيروسات، أو الاحتيال، أو خروقات البيانات بالمقارنة مع نمط المخاطر الخاص بأقسام أخرى في شركته.

وعلاوة على ذلك، فإن البرنامج قادر على تحليل مستوى انتباه المستخدم عند قراءة سياسات الخصوصية من خلال تتبع سرعة تحريك الماوس.

وأكدت فوجيتسو على أن المعلومات المجموعة مجردة من تحديد المعلومات قبل التحليل، وأن هذه البيانات لن تُجمع إلا بموافقة المستخدمين.

وأشارت الشركة إلى أن البرنامج ما يزال قيد التطوير، وهي الآن تركز على كيف سيقوم البرنامج بتعيين الإجراء الأمني استنادا على سلوك المستخدم الفردي. وتأمل فوجيتسو في تسويق هذا النظام في عام 2016.

مدونة خبير تقني شروحات برامج مصورة بلفيديو و ايضا كل جديد التقنية

السلام عليكم شباب 

تحية طيبة للجميع
في شرح اليوم سوف نقوم بتثبيت ثيم
رائع جدا طلبة مني الكثير من الشباب

شاهد الفيديو المصور بلفيديو


رابط التحميل الادوات
مدونة خبير تقني شروحات برامج مصورة بلفيديو و ايضا كل جديد التقنية
نشرت شركة “رابيد 7″ Rapid7 المتخصصة بتطوير أدوات الأمن الرقمي، والمطوّرة لأداة “ميتاسبلويت” Metasploit الشهيرة، تقريرًا اتّهمت فيه شركة جوجل بتعريض الملايين من مُستخدمي أندرويد للخطر، وذلك بسبب توقّفها عن إرسال التحديثات الأمنية لأداة “ويب فيو” WebView للأجهزة العاملة بإصدار أندرويد 4.3 وما دون.


أداة WebView هي العنصر البرمجي الذي يُتيح لمطوُري التطبيقات إظهار صفحات الويب ضمن تطبيقاتهم دون الحاجة لفتحها في مُتصفّح خارجي. حيث تُبنى بعض التطبيقات بشكّل كامل اعتمادًا على WebView وبعضها يستخدم هذا العُنصر ضمن أجزاء مُعيّنة فقط في التطبيق.

بحسب التقرير، فإن جوجل توقّفت عن إصلاح الثغرات الأمنية في WebView وذلك لإصدارات أندرويد 4.3 (جيلي بين) وما قبل، بعد أن استغنت نهائيًا عن WebView منذ الإصدار 4.4 (كيت كات) واستبدلت به نسخة جديدة من WebView مبنية على “كروم”.

ويذكر التقرير بأن جوجل توقفت عن تحديث WebView أمنيًا بهدوء ودون إشعار مُسبق، بعد اعتبارها أن إصدار أندرويد 4.3 قد أصبح قديمًا منذ أصدرت الشركة نسخة أندرويد 5.0 الأخيرة. لكن تُقدّر شركة Rapid 7 عدد هواتف أندرويد المُعرّضة لإصابات مُحتملة بسبب الثغرة بحوالي 930 مليون هاتف.

وبحسب Rapid7 فإن WebView يحتوي على العديد من الثغرات الأمنية التي يُمكن أن يستغلّها المُخترقون للعبث بأجهزة المُستخدمين وسرقة معلوماتهم وبياناتهم، منها ما أصبحت ثغرات معروفة بالفعل، حتى أن الشركة قامت بتوفيرها ضمن أداة Metasploit الأمنية التي تطوّرها، والتي يستخدمها كل من الخبراء الأمنيين والقراصنة على حدٍ سواء.

وذكرت Rapid7 أنها تواصلت مع جوجل حول هذه المسألة، وكان جواب الشركة بأن أندرويد مفتوح المصدر، وبأنها تُرحّب بالإصلاحات الخاصة بالثغرات الأمنية التي يُرسلها المطوّرون والخبراء كي تقوم بإضافتها إلى أندرويد وإعلام شركائها من أجل تحديث هواتفهم لسد هذه الثغرات الأمنية، إلّا أن جوجل نفسها توقفت تمامًا عن دعم النسخ السابقة لأندرويد 4.4. وبحسب Rapid7 فإن سياسة الاعتماد على مجتمع المصدر المفتوح لحل الثغرات وإرسالها لجوجل قد لا تكون فعّالة بما فيه الكفاية.

ولتجنّب أية أخطار مُحتملة ينصح الخبراء الأمنيون مستخدمي الهواتف العاملة بإصدار أندرويد 4.3 وما دون بعدم تحميل التطبيقات إلّا من المصادر الموثوقة وتجنّب النقر على الروابط المشبوهة.

يُذكر أن جوجل لم تُصدر تعليقًا رسميًا حول هذه القضية بعد.

مدونة خبير تقني شروحات برامج مصورة بلفيديو و ايضا كل جديد التقنية

تذمرت شركة مايكروسوفت علنا من منافستها جوجل التي كشف عن ثغرة أمنية في نظام “ويندوز 8.1″ قبل أيام فقط من الموعد الذي قررته مايكروسوفت لطرح إصلاح للمشكلة، وهو الأمر الذي يُحتمل أن يُعرض المستخدمين للقرصنة.


ويسلط هذا الخلاف الضوء على التوتر الحاصل في قطاع أمن البرمجيات بين أولئك الذين يعتقدون أنه ينبغي كشف العيوب عاجلا وليس آجلا للضغط على الشركات لمعالجة المشكلات، والمطورين الذين يحتاجون أحيانا إلى مزيد من الوقت من أجل التوصل إلى حل.

وفي هذه الحالة، اصطفت جوجل في المعسكر الأول، وذلك من خلال فريق “مشروع صفر” Project Zero الخاص بها، والذي يقوم بمسح جميع أنواع البرمجيات بحثا عن العيوب البرمجية ويُبلغ المطورين الذين قاموا بتطويرها على نحو خاص. لكن جوجل تعطي المطورين مهلة 90 يوما لإصلاح المشكلة قبل الإعلان عنها.

وكانت مايكروسوفت تخطط لنشر إصلاح للمشكلة المذكورة هذا الاسبوع في إطار التحديث الأمني الاعتيادي، المعروف في أوساط التقنية بـ “إصلاح الثلاثاء” Patch Tuesday.

ومن جانبه، كتب المسؤول لدى مايكروسوفت كريس بيتز في مدونة على موقع الشركة يوم الأحد “لقد طلبنا من جوجل العمل معنا لحماية العملاء من خلال حجب تفاصيل المشكلة حتى يوم الثلاثاء 13 كانون الثاني/يناير 2015 عندما كنا سنصدر إصلاحا لها”.

ورأى العديد من الباحثين في مجال الأمن أن تصرف جوجل لم يكن صائبا، حيث قال الخبير الأمني جراهام كلولي في تغريدة لها “أشعر بالأسف للمستخدمين الذين يمكن أن يتأثروا بسبب جوجل” مشيرا إلى أن الشركة قد تعرضت للانتقادات بسبب سلوك مماثل حدث في الماضي.
مدونة خبير تقني شروحات برامج مصورة بلفيديو و ايضا كل جديد التقنية

نشر باحث أمني نتائج تقرير يكشف عن مصادر حركة المرور الكبيرة التي يستخدمها قراصنة “ليزارد سكواد” Lizard Squad عند توجيه هجمات الحرمان من الخدمة الموزّعة DDoS، والتي تتسبب في تعطيل المواقع الإلكترونية المستهدفة عن العمل.

وأوضح الباحث الأمني، بريان كريبس، أن قراصنة “ليزارد سكواد” طوروا برمجية خبيثة للسيطرة على أجهزة توجيه الإنترنت routers غير المحمية بشكل كافي، وخاصة تلك التي تركها مستخدميها بنفس إعدادات المصنع دون إضافة كلمة سر أو جدار ناري لها.

وأضاف الباحث الأمني في تقريره أن النسبة الأكبر من أجهزة توجيه الإنترنت التي يستخدمها قراصنة “ليزارد سكواد” هي أجهزة منزلية، تليها أجهزة مثبتة ببعض الجامعات، ثم أجهزة موجودة بعدة شركات حول العالم.

وأشار كريبس إلى أن البرمجية الخبيثة صممت بشكل يجعل أجهزة توجيه الإنترنت المخترقة وكافة الأجهزة المتصلة بها تحت سيطرة قراصنة “ليزارد سكواد” وذلك لاستخدامها ضمن شبكة “بوت نت” عملاقة لتوجيه هجمات الحرمان من الخدمة.

وتعمل البرمجية الخبيثة كذلك على إعادة برمجة الأجهزة المخترقة للقيام بالبحث عن أجهزة أخرى غير محمية من أجل اختراقها، مما يساهم في زيادة عدد الأجهزة المستخدمة ضمن شبكة “بوت نت” الخاصة بقراصنة “ليزارد سكواد”.

وكان قراصنة “ليزارد سكواد” قد أعلنوا أواخر ديسمبر الماضي عن مسؤوليتهم بالهجوم الإلكتروني ضد شبكتي الألعاب “بلاي ستيشن نتورك” و”إكس بوكس لايف”، وهو الهجوم الذي تسبب في منع الملايين من اللاعبين حول العالم من استخدام الشبكتين.

وأطلق مجموعة القراصنة مؤخرا خدمة “ليزارد ستريسر” التي تتيح لمستخدمي الإنترنت طلب توجيه خدمات الحرمان من الخدمة ضد أي موقع إلكتروني لمنعه عن العمل بمقابل مادي يبدأ من ستة دولارات ويصل إلى 500 دولارا، حيث يتوقف المبلغ على مدة الهجمة والتي تبدأ من 100 ثانية.

يذكر أن أفراد “ليزارد سكواد” مطلوبون لدى السلطات الفيدرالية الأمريكية بتهمة الهجوم على شبكتي الألعاب التابعتين لشركتي سوني ومايكروسوفت، وكانت تقارير إخبارية قد أشارت قبل أيام إلى القبض على عضوين من المجموعة، إلا أن ذلك لم يمنع بقية القراصنة من تقديم خدمات الهجمات الإلكترونية إلى الآن.

مدونة خبير تقني شروحات برامج مصورة بلفيديو و ايضا كل جديد التقنية


روم لولي بوب لجهاز سامسونج جالكسي اس فايف

معلومات قبل البدء

هذا الروم مخصص لجهاز سامسونج جالكسي اس فايف النسخة العالمية فور جي للنسختين 16-32 جيجا ..والذي يأتي بالاسم التالي ولا يصلح لغير هذا الهاتف حتى ولو كان الفرق حرف أو رمز أو رقم

Samsung Galaxy S5 SM-G900F



معلومات عن الروم

Model: SM-G900F

Model name: GALAXY S5

Country: Poland

Version: Android 5.0

Changelist: 77433514

Build date: Mon, 01 Dec 2014 17:41:00 +0000

Product Code: XEO

PDA: G900FXXU1BNL2

CSC: G900FXEO1BNL1

MODEM: G900FXXU1BNL2

هذا هو الروم البولندي … يحتوي الروم دعم عربي كامل واجهه وقراءة وكتابة ولوحة مفاتيح عربي ودعم للتحديث الهوائي في المستقبل

رابط الروم

أمور يجب أن تعملها

* شحن الهاتف فوق النصف كخطوه احتياطيه 50%

* استخدام سلك الجهاز الأصلي كخطوه احتياطيه

* يجب تركيب أحدث نسخة من تعريفات الدرايفرز

* لفك الضغط عن ملف الروم يجب استخدام ضاغط الملفات 7ZIP

* يجب عليك التأكد من حجم الروم قبل تركيبه مثل الصورة المرفقه معه

* يفضل أخذ نسخة احتياطية لبياناتك لربما حصل خلل أثناء التركيب لا سمح الله

*يفضل وينصح بعمل فورمات بعد التحديث لكي يكون النظام سريع ويعمل بشكل ممتاز


كيف تركب الروم بالفيديو

نفس الفكرة لكن نستخدم الروم الجديد
رابط الفيديو
كيف تعمل فورمات بالفيديو
روابط قد تحتاجها
صور لروم اللولي بوب على الجالكسي اس5
                       
طريقة تركيب الريكفري أو الروت:
معلومات مهمة قبل البدء:
هذه الملفات لا تصلح الا للجهاز التالي فقط ولا يصلح لغيره حتي لو كان الاختلاف في الاسم حرف او رمز او رقم:
Samsung Galaxy S5 G900F 
التركيب على مسؤوليتك الشخصية والموقع لا يتحمل أي ضرر أو خلل قد يحدث بجهازك.
 الريكفري والروت هو أمر اختياري وغير مهم للمستخدم العادي.
 يجب شحن الهاتف فوق النصف كخطوة احتياطية.
يجب استخدام السلك الاصلي للهاتف المرفق مع صندوقه.
كن حذرا عند التركيب فلا تغلق اودين او تنزع سلك USB اثناء التركيب.
يجب شحن الجهاز فوق 50% احتياطا
 تمت التجربة على الفور جي  نسخة 16 جيجا … ولا أعلم إن كانت ستصلح للثري جي أم لا (ولا نتحمل أي ضرر أو خلل قد يحدث بجهازك إن قمت بالتجربة)
الريكفري والروت مجرب على لولي بوب 5.0
الريكفري والروت يلغيان الضمان.
قبل تركيب الروت قم بتحويل جهازك الى اللغة الانجيلزية
[divider]
متطلبات قبل التركيب:
1- يجب اسخدام كمبيوتر بنظام ويندوز ويفضل ان يكون 7/ 8 …فأي نظام آخر غير مشمول في الشرح مثل ماك أو لينوكس.
2- يجب ان يكون هاتفك متعرف على الكمبيوتر الخاص بك.
3- استخدام سلك الجهاز الأصلي المرفق مع صندوقه.
4- شحن الجهاز فوق النصف 50% كخطوة احتياطية.
5- كن حذر عند التركيب فلا تغلق اودين او تنزع سلك usb الا بعد ظهور كلمة Pass.
[divider]
اترككم مع الشرح لطريقة التثبيت :
مشاهدة ممتعة
[divider]
ملاحظات خاصة بالروت ومشاكله :
المكشلة :
قد تواجه مشكلة مشكلة في بعض الأحيان مثل الصورة التالية :
وهي التثبيت بشكل سليم لكن الجهاز لم يتم عمل روت له!!!
الحل :
حمل آخر نسخة من الروت و قم بتركيب الروت من جديد
في الغالب هذا الحل ولكن اذا استمرت المشكلة فالحل هو عمل تركيب الروم بالأدوين ثم فورمات ثم تقوم بتركيب الروت
روابط التحميل :

منقول xq55
مدونة خبير تقني شروحات برامج مصورة بلفيديو و ايضا كل جديد التقنية


السلام عليكم 

تحية طيبة للجميع 

تحديث برامج تشغيل نظام يجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك تشغيل أفضل. ويمنع أخطاء الجهاز

اليوم لدينا شرح جديد

وهو كيفية تحديث تعريفات جهازك بكل سهولة 

تابع الشرح المصور بلفيديو




حمل البرنامج من الموقع الرسمي : slim drivers


مدونة خبير تقني شروحات برامج مصورة بلفيديو و ايضا كل جديد التقنية



ويندوز 7 هو نظام التشغيل التي تنتجها مايكروسوفت لاستخدامها على أجهزة الكمبيوتر الشخصية، بما في ذلك الأعمال المنزلية 

والمكتبية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، نتبووكس، وأجهزة الكمبيوتر اللوحية، وأجهزة الكمبيوتر المركز الاعلامي. وكان أفرج عنه إلى

 التصنيع في 22 يوليو 2009، وأصبح متاحا للعموم لتجارة التجزئة في جميع أنحاء العالم في 22 أكتوبر 2009، أقل من ثلاث سنوات

 بعد الافراج عن سابقتها، ويندوز فيستا. نظيره خادم ويندوز 7، ويندوز سيرفر 2008 R2، صدر في نفس الوقت. ونجح ويندوز 7

اكثر من ويندوز 8.


التحميل المباشر

  Windows 7 Edition       32 bit                                                 64 bit
Windows 7 Home Premium      Download                                             Download
Windows 7 Professional Download

                                           Download

Windows 7 Ultimate Download

                                            Download 

Windows 7 Enterprises Download

                                           Download


التحميل تورنت

Windows 7 All in One





Windows 7 Home Premium





Windows 7 Professional





Windows 7 Ultimate








Windows 7 Enterprises







مدونة خبير تقني شروحات برامج مصورة بلفيديو و ايضا كل جديد التقنية

جرى اليوم الأربعاء اختراق المواقع الحكومية الألمانية بما في ذلك الصفحة الخاصة بالمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل في هجوم إلكتروني أعلنت المسؤولية عنه جماعة تطالب برلين بقطع العلاقات الرسمية مع الحكومة الأوكرانية.

وقال المتحدث باسم المستشارة الألمانية، ستيفن سيبرت، إن الهجوم، الذي اُتخذت ضده تدابير وقائية، أعاق الوصول إلى المواقع بصورة دورية منذ السعة 10 صباحا بالتوقيت المحلي (09:00 بتوقيت جرينتش).

وقال في مؤتمر صحفي عندما سئل عما إذا كان القراصنة الأوكرانيون هم المسؤولون “مركز بيانات مزود الخدمة لدينا تحت هجوم شديد وعلى ما يبدو فهو ناجم عن مجموعة متنوعة من أنظمة خارجية”.

ومن جهتها أعلنت جماعة تطلق على نفسها “سايبر بركوت” CyberBerkut، في بيان على موقعها على الإنترنت، المسؤولية عن الهجوم.

وتشير “بركوت” Berkut إلى فرق مكافحة الشغب التي اُستخدمت من قبل حكومة الرئيس الأوكراني السابق الموالي لروسيا، فيكتور يانوكوفيتش، الذي أطيح به خلال احتجاجات عنيفة في شباط/فبراير الماضي.

وقالت المجموعة “نناشد جميع الشعب والحكومة الألمانيين إلى إيقاف الدعم المالي والسياسي عن النظام المجرم في كييف، الذي شن حربا أهلية دامية”.

يُذكر أنه من المقرر أن يجتمع رئيس الوزراء الأوكراني أرسيني ياتسينيوك مع الرئيس الألماني يواخيم غاوك في برلين في وقت لاحق اليوم الأربعاء.
مدونة خبير تقني شروحات برامج مصورة بلفيديو و ايضا كل جديد التقنية


أعلن فريق قراصنة الانترنت “ليزارد سكواد” Lizard Squad عن إطلاق خدمة جديدة تتيح لأيٍ كان الاستفادة منها لإيقاف أي موقع إنترنت عن العمل، مُقابل مبلغ يبدأ من 2.99 دولار أمريكي. وكان الفريق قد أعلن مسؤوليته عن تعطيل شبكتي “بلاي ستيشن” و “إكس بوكس لايف” خلال عطلة عيد الميلاد الفائتة.

وأطلق الفريق على خدمته المدفوعة اسم “ليزارد ستريسير” Lizard Stresser، وقال أنها تستخدم نفس تقنية الحرمان من الخدمة الموزّع DDOS التي تم استخدامها في الهجمة التي أدّت إلى تعطيل شبكتي “بلاي ستيشن” و”إكس بوكس لايف”.

وتعتمد هجمات الحرمان من الخدمة على إغراق مواقع الإنترنت بكمّية ضخمة من الزيارات الوهمية بشكل يفوق قدرة استيعاب مُخدّمات الإنترنت ويحرم المُستخدمين من الوصول إلى المواقع المُستهدفة.

وتتيح أداة “ليزارد ستريسر” للزبون تحديد العنوان الذي يُريد الهجوم عليه وإيقافه، مُقابل مبلغ يتراوح ما بين 2.99 دولار لإيقاف الموقع لمدّة 100 ثانية، و 69.99 دولار لمدّة تصل إلى ثماني ساعات.

ويقول القائمون على الخدمة أنها تُقدّم ما يتراوح حجمه بين 5 إلى 20 جيجابِت في الثانية من الزيارات الوهمية، وهو ما يكفي لإيقاف مُعظم المواقع عن العمل.

وكان فريق “ليزارد سكواد” قد ذكر في تصريح سابق له أن اختراق شبكتي “بلاي ستيشن” و “إكس بوكس لايف” كان بدافع “المرح” فقط، لكن يُعتقد أن الهدف الفعلي كان التسويق لخدمة “ليزارد ستريسر” الجديدة.



مدونة خبير تقني شروحات برامج مصورة بلفيديو و ايضا كل جديد التقنية

قالت وزارة الدفاع الكورية الجنوبية الثلاثاء إن كوريا الشمالية قد عززت عَديد “جيشها الإلكتروني” إلى 6,000 جندي، وهو ضعف تقديرات سول لقوة جارتها في عام 2013، وإنها تعمل على التسبب بـ “الشلل الجسدي والنفسي” في الجنوب.

ويأتي الرقم الجديد بعد أن فرضت الولايات المتحدة، الحليف الرئيسي لكوريا الجنوبية، عقوبات جديدة على كوريا الشمالية بعد هجمات إلكترونية ضد شركة “سوني بيكتشرز انترتينمنت”، وهو الهجوم الذي نفت بيونجيانج تورطها فيه.

ولسنوات، عملت كوريا الشمالية على صب الموارد في خلية الحرب الإلكترونية المتطورة، التي تحمل اسم “المكتب 121″، والتي تديرها وكالة المخابرات العسكرية ويعمل بها بعض من خبراء الحاسوب الأكثر موهبة في البلاد.

وقال منشقون عن كوريا الشمالية المعزولة عن العالم إن هدف هذا المكتب طويل الأجل قد يكون الاتصالات وشبكات الطاقة في الدول المتنافسة.

وقالت وزارة الدفاع الكورية الجنوبية “تدير كوريا الشمالية حاليا جيشها البالغ عديده 6,000 لأغراض الحرب الإلكترونية وأداء الهجمات الإلكترونية للشلل الجسدي والنفسي داخل كوريا الجنوبية مثل التسبب في مشاكل للعمليات العسكرية والبنى التحتية الوطنية”.

ونفت كوريا الشمالية تورطها في الإختراق الأخير على سوني بيكتشرز التي أنتجت فيلما كوميديا يتناول مؤامرة لاغتيال الزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون، كما انتقدت العقوبات الأميركية الجديدة، واصفة إياها بالسياسات العدائية والقمعية من قبل واشنطن.

وتعد كوريا الشمالية أيضا المشتبه به في تنفيذ سلسلة من الهجمات الإلكترونية الأخرى ضد كوريا الجنوبية، التي هي من الناحية الفنية في حالة حرب معها.

وفي عام 2013، اتهمت كوريا الجنوبية كوريا الشمالية بشن هجمات إلكترونية جمدت أنظمة الحاسوب الخاصة بمصارفها وإذاعاتها لعدة أيام.

مدونة خبير تقني شروحات برامج مصورة بلفيديو و ايضا كل جديد التقنية



السلام عليكم ورحمة الله تحية طيبة لجميع المتابعين 

 برنامج Tor ليس مجرد برنامج ومتصفح عادي فقط ولكنه أيضا يمتلك شبكة تسمى شبكة Tor وهي عبارة عن شبكة ضخمة تضم قنوات افتراضية عديدة.

 هذا البرنامج من أفضل البرامج التي تساعدك على التصفح الخفي والحفاظ على خصوصياتك على الإنترنت بعيدا عن تهديدات المراقبة للإنترنت المعروفة ويوفر حماية جيده جدا للمستخدم وللبيانات المتداولة حيث يتم تشفير جميع البيانات خلال هذه الشبكة .

 أيضا يصعب تتبع مستخدمين هذا البرنامج حيث أن البرنامج يقوم بإعطائك IP وهمي تستخدمه خلال التصفح ويتجدد هذا الـ IP باستمرار .

 البرنامج أيضا يستخدم في تصفح مواقع الـ Dark Net او الـ Deep Net وهو ما يعرف بالإنترنت السفلي والأغلبية العظمى من مستخدمي الإنترنت لا يعرفون ما هو النت السفلي وسوف أتطرق لهذا الموضوع بالشرح في موضوع منفصل ومفصل بعض الشيء .


لتحميل البرنامج من الموقع الرسمي:Tor