أغسطس 2014
مدونة خبير تقني شروحات برامج مصورة بلفيديو و ايضا كل جديد التقنية

بسم الله الرحمن الرحيم


الثيم عباره عن برنامج يسطب على ويندوز 7 او 8 
حسب ما تملك . فيقوم بتحويل
بعض الملفات البرمجيه
بالويندوز وشكله ايضا


مشاهدة ممتعة






لتحميل البرنامج من الموقع الرسمي





مدونة خبير تقني شروحات برامج مصورة بلفيديو و ايضا كل جديد التقنية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


حلقة اليوم سوف اقدم لكم برنامج خرافي لتحميل الملفات


مميزات البرنامج

.تحديث يوتيوب محلل 
.خيار لتعطيل التحقق التحديث 
.الخيار لإصدارات بيتا التحديث التلقائي 
.النص الافتراضي تغير من خيار الحد الأدنى 
.تمكين السحب في منطقة شريط الأدوات 
.السماح متعددة حدد على القائمة 
.دعم حذف مفتاح لإزالة سريعة تحميل 
.واضاف لدعم التحكم بالوصول، السماح-الرؤوس 
.إذا حمل قبل حذف بيانات جزئية الكامل إزالتها أيضا 
.وأضاف اهدي إضافة نافذة الإعلام لتنزيل يوتيوب 
.وأضاف الافتراضي فئات التحميل لتثبيت جديدة 
.إضافة فصل تحميل نافذة من النافذة الرئيسية لمساعدة أسرع مضيفا 
.وأضاف فيروس دعم الماسح الضوئي 
.وأضاف اختيار اللغة للترحيب الشاشة 
.وأضاف الإجراء الافتراضي لتنزيل متصفح جديدة (إضافة سريعة أو مباشرة للتحقق) 
.وضع تحميل جديد لاستخدام flyout إذا بدأت من شريط الأدوات 
.وتحسينات عامة


                                    الان نشاهد التحميل والتثبيت

مشاهدة ممتعة



لتحميل البرنامج: (Download Ninja)
مدونة خبير تقني شروحات برامج مصورة بلفيديو و ايضا كل جديد التقنية




قامت سامسونج منذ وقت قريب جدا بإطلاق جهازين لوحيين جديدن ألا و هما جالاكسي تاب برو و نوت برو , و في أجدد فيديو إعلاني من سامسونج
عادت الشركة لتسخر من منتجات أبل و هذه المرة كانت على الآيباد
و كانت قصة هذا الإعلان أبوين أحدهما يستعمل جاهز سامسونج الجديد و الآخر يستعمل الآيباد , و كان مستخدم الآيباد يشكو جهازه حيث أن إبنه قام بمسح بياناته , و قد تفاجأ حين علم أن أجهزة سامسونج لديها إمكانية عمل حسابات مستخدمين متعددة
و الجدير بالذكر أن أبل ة الآيباد لم توفر هذه الخاصية حتى الآن على عكس سامسونج
يوما بعد يوم أصبحت المنافسة تزيد و هذه الإعلانات الساخرة تزيد أيضا , لكنهما في الأخير يبقيان شركتان عملاقتان .
بإمكانك مشاهدة الفيديو الإعلاني :





مدونة خبير تقني شروحات برامج مصورة بلفيديو و ايضا كل جديد التقنية


يسمح بالتصوير بشكل سرّي بحيث تعمل الكاميرا بالخلفية دون أن يشعر أي شخص


لايمكن بشكل افتراضي تشغيل تطبيق الكاميرا بالخلفية في نظام أندرويد، حيث لايمكن بدأ التصوير واستخدام تطبيق آخر ثم العودة من جديد إلى الكاميرا لمتابعة التصوير.
لكن المستخدمين بإمكانهم تجربة تطبيق Secret Video Recorder 2 المجاني والذي يسمح بالتصوير بشكل سرّي بحيث تعمل الكاميرا بالخلفية دون أن يشعر أي شخص بإلتقاط الفيديو ودون الحاجة إلى تشغيل تطبيق الكاميرا.
بعد تثبيت التطبيق يقوم المستخدم بتحديد زر بدأ التصوير وإيقافه الذي يكون في الغالب زر رفع مستوى الصوت. بعدها يقوم المستخدم بتحديد آيقونة التطبيق التي سوف تظهر ضمن قائمة التطبيقات لمنع أي مستخدم من معرفة طبيعة التطبيق.
وبعد الإنتهاء من الضبط، يقوم المستخدم بتشغيل التطبيق من خلال الضغط على آيقونته. بعدها وبمجرد الضغط على زر رفع مستوى الصوت يبدأ التصوير وبمجرد الضغط عليه مرة ثانية يتم إيقافه. ويُمكن الوصول إلى مقاطع الفيديو المصوّرة من خلال فتح التطبيق.

مدونة خبير تقني شروحات برامج مصورة بلفيديو و ايضا كل جديد التقنية


يُقدم ميزات جديدة أهمها إمكانية اختيار نوع الاتصال


يعتمد بعض المستخدمين على متصفحي فايرفوكس وجوجل كروم في نظام أندرويد بفضل الميزات المتوفرة في كلاهما، فضلاً عن إمكانية المزامنة مع نسخة المتصفح في الحواسب العادية.
لكن مُستخدمي أندرويد بإمكانهم تجربة متصفح Atlas Web Browser الجديد والمجاني والذي يُقدم ميزات جديدة أهمها إمكانية اختيار نوع الاتصال لتحديد طريقة عرض البيانات وبالتالي يُمكن تخفيف استهلاك الإنترنت أو إضافة AdBlock لإيقاف الإعلانات.
كما يتميّز المتصفح بطريقة عرضه للمواقع المفضلة والتبويبات المفتوحة، فضلاً عن إمكانية اختيار نسخة المواقع، حيث يُمكن عرض نسخة الموقع المخصصة للهواتف أو النسخة المخصصة للحواسب العادية.

مدونة خبير تقني شروحات برامج مصورة بلفيديو و ايضا كل جديد التقنية


أعلنت شركة سوني أنها حققت رقمًا جديدًا بالنسبة لمبيعات جهاز الألعاب الأخير الخاص بها “بلاي ستيشن 4″، حيث قالت أنها باعت أكثر من 10 ملايين وحدة من المنصّة منذ طرحها في الأسواق خلال تشرين الثاني/نوفمبر الماضي.
وأكدت الشركة التي جاء إعلانها عشية انطلاق معرض gamescon للألعاب في كولون الألمانية، بأن هذا الرقم يُشير إلى العدد الفعلي للّاعبين الذين اشتروا الجهاز، ولا يتضمن الأجهزة التي تم شحنها للتجّار والموجودة على رفوف المحلّات التجارية.
وكانت الشركة قد أعلنت في نيسان/أبريل الماضي أنها باعت حتى ذلك الحين ما يصل إلى 7 ملايين وحدة من الجهاز، وقالت بأن المنصّة فاقت مبيعات الجيل السابق منها “بلاي ستيشن 3″ بنسبة الضعف خلال نفس المدة.
وكانت شركة “سوني” التي كشفت عن “بلاي ستيشن 4″ في 11 حزيران/يونيو 2013، قد أطلقت المنصة بسعر 399 دولار في 29 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي في الولايات المتحدة ودول غرب أوروبا وأمريكا اللاتينية، وذلك في وقت قريب من إطلاق منصة الألعاب المنافسة “إكس بوكس ون” التابعة لشركة “مايكروسوفت”.

مدونة خبير تقني شروحات برامج مصورة بلفيديو و ايضا كل جديد التقنية



كشفت شركة “سامسونج” منذ قليل الستار عن هاتفها الذكي “جالاكسي ألفا”Galaxy Alpha الذي يمتاز بهيكل معدني بدلًا من البلاستيك الذي اعتادت الشركة استخدامه مع جميع هواتفها.
وقال كيه شين، الرئيس التنفيذي ورئيس قسم تقنية المعلومات والاتصالات المتنقلة لدى “سامسونج”، “قد تم بناء وتصميم جالاكسي ألفا بناءً على رغبات محددة من السوق الاستهلاكية”.
وفيما يتعلق بالمواصفات، يقدم هاتف “جالاكسي ألفا” الجديد شاشة من نوع “سوبر أمولد” Super AMOLED بقياس 4.7 بوصات وبدقة 1,280×720 بكسل، ويقدم 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 32 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية غير القابلة للتوسعة، إذ لا يوجد منفذ لبطاقات الذاكرة الخارجية، على عكس باقي أجهزة “سامسونج”.
ويأتي الجهاز الذي يزن 115 جرامًا، من حيث المعالج بطرازين، الأول يعمل بمعالج ثماني النوى (معالجين رباعيي النوى بترددي 1.8 و 1.3 جيجاهرتز)، بينما يعمل الثاني بمعالج رباعي النوى بتردد 2.5 جيجاهرتز.

ويملك هاتف “جالاكسي ألفا”، الذي يدعم شبكات الجيل الرابع LTE CAT.6 التي توفر سرعات تصل حتى 300 ميجابت في الثانية، كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسل، وأخرى أمامية بدقة 2.1 ميجابكسل. كما يدعم شبكات الاتصال اللاسلكية “واي فاي” وتقنية “بلوتوث” منخفض الطاقة BLE، وتقنية الاتصال قريب المدى “إن إف سي” NFC.
ومن الناحية البرمجية، يعمل الهاتف الجديد الذي يملك بطارية بسعة 1,860 ميلي أمبير/ساعة، بالإصدار 4.4 “كيت كات” من نظام التشغيل “أندرويد” التابع لشركة “جوجل”، كما يقتبس بعض المزايا من هاتف “جالاكسي إس 5″ مثل ميزة “وضع حفظ الطاقة”، وقارئ البصمة، و “وضع الخصوصية”.
ودون أن تكشف عن السعر المقرر لهاتفها الجديد، قالت شركة “سامسونج” أنها تعتزم إطلاق “جالاكسي ألفا” مطلع شهر أيلول/سبتمبر المقبل، بخمسة ألوان، هي الأبيض والأسود والأزرق والذهبي والفضي.




مدونة خبير تقني شروحات برامج مصورة بلفيديو و ايضا كل جديد التقنية

أطلقت شركة “أيسر” اليوم الأربعاء حاسبها المحمول “أسباير في نيترو” Aspire V Nitroالذي يستهدف عشاق الألعاب، والذي يمتاز بتقنية صممت لإزالة الغبار ووبر القطط.
وتأتي سلسلة حاسبات “أسباير في نيترو” الجديدة بطرازين، حيث يقدم الأول شاشة بقياس 15 بوصة، بينما يقدم الآخر شاشة بقياس 17 بوصة، هذا وتدعم النسخة السوداء Black Editionفقط من الحاسب ميزة إزالة الغبار.
ومع أن شركة “أيسر” لم تكشف عن سعر أو موعد طرح هذه الحاسبات، غير أن نظيرتها “مايكروسوفت” قامت بذلك، حيث ذكرت أنها ستطرح في أوروبا أولًا خلال الربع الثالث من هذا العام بسعر 699 يورو بالنسبة لطراز 15 بوصة، بينما سيطرح طراز 17 بوصة بسعر 799 يورو.
أما بالنسبة للنسخة السوداء التي تدعم التقنية الجديدة فستبدأ بسعر 899 يورو لطراز 15 بوصة، بينما سيبدأ سعر طراز 17 بوصة بـ 999 يورو.
وفيما يتعلق بباقي المواصفات، تعمل حاسبات “أسباير في نيترو” الجديدة بالجيل الرابع من معالجات “إنتل كور” مع خيار بطاقات رسوميات مخصصة من نوع “إنفيديا جي تي إكس 860 إم” NVIDIA GTX860M مع النسخة السوداء.
ومع أن الشركة لم تكشف عن جميع المواصفات، تبدو الحاسبات المحمولة الجديدة تقليدية وليست ضمن فئة الحاسبات المحمولة “ألترابوك”، هذا وتقدم الحاسبات محرك الأقراص “بلو-راي” مع دعم وسائط “إم-ديسك” M-Disk التي تُستخدم لأرشفة البيانات لمدة 100 عام.
وتأتي حاسبات “أسباير في نيترو” مع شاشات بتقنية “آي بي إس” IPS لزاويا عرض واسعة وبالدقة الكاملة 1,920×1,080 بكسل، مع أقراص تخزين داخلية بسعة 1 تيرابايت أو أقراص بحالة التخزين الساكنة بسعة 256 جيجابايت.
وتتضمن النسخة السوداء من حاسبات “أسباير في نيترو”، إلى جانب ميزة إزالة الغبار، ميزة Turbo Mode التي قالت “أيسر” إنه بإمكان المستخدمين تفعيلها يدويًا، والتي تعمل على زيادة سرعة مروحة الجهاز بنسبة 19 بالمئة، وتخفيض حرارة المعالج وبطاقة الرسوميات بنسبة 11 بالمئة، ما يسمح في تحسين الأداء، وفقًا للشركة.